عبد الرحمان الصديقي أقرب مرشح للظفر بعمادة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل

canal tetouan0 | 2013.11.28 - 4:34 - أخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2013 - 4:34 مساءً
شــارك
عبد الرحمان الصديقي أقرب مرشح للظفر بعمادة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

أصبح الدكتور عبد الرحمن الصديقي، نائب عميد كلية الحقوق بطنجة، أقرب المرشحين للظفر بمنصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بمدينة مرتيل، بعدما حل الأول في ترتيب المرشحين الثلاث الأوائل، من أصل سبعة مرشحين.

وكشف الاجتماع الذي انعقد الثلاثاء الأخير ضمن أشغال مجلس جامعة عبد المالك السعدي، عن تقدم الأستاذ الصديقي صاحب 270  نقطة، على كل من الدكتور محمد العربي كركب نائب عميد ملحق بالجامعة في الصف الثاني بمجموع 245 نقطة، والدكتور محمد المدوري نائب عميد الكلية المتعددة التخصصات بتطوان التي يتم التباري حول منصب العميد فيها بمجموع 225 نقطة.

وتعتبر هذه النتيجة الاولية، تزكية لنتائج المبارة الأولى التي فاز بمركزها لأول كذلك الدكتور عبد الرحمن الصديقي، في سباقه إلى منصب عميد الكلية المتعددة التخصصات، حيث كان قد تفوق الدكتور فارس حمزة الذي احتل المرتبة الثانية (الذي اختفى من التصنيف هذه المرة) والدكتور محمد العربي كركب المحتل للصف الثالث.

وكانت نتائج المبارة الأولى، قد تم إلغاؤها من طرف وزارة التعليم العالي، بعدما تقدم بعض المرشحين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى المراتب الثلاثة الأولى، بطعون شكلية.

وحسبل الفصل92 من الدستور، فإن أمر تعيين عمداء الكليات تعود إلى رئيس الحكومة، حيث تم الإعلان عن العميد الجديد من بين المرشحين الثلاثة الأوائل، في انتظار تزكيته خلال أشغال المجلس الحكومي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين