https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القطار السياحي بمرتيل يدهس طفلا ويرديه قتـ.ـيلا في الحال !

كنال تطوان / أخبار تطوان

أفاد مراسل المؤسسة الصحفية كنال تطوان، أن طفلا في عمر الزهور لقي مصرعه، ليلة أمس الجمعة 22 يوليوز 2023 وبالضبط على الساعة الحادية عشر ليلا، في حادثة مروعة هزت كورنيش مرتيل

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب رواية شهود عيان لـ “كنال تطوان“، أن الطفل البالغ من العمر 13 سنة، لم ينتبه الى مرور القطار السياحي لمرتيل، الذي دهسه أسفل عجلات القطار، وسط صراخ وصدمة أسرته والحاضرين، ماتسبب في مصرعه بعين المكان.

وقد استنفر الحادث المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان، وباشرت تحقيقاتها للكشف عن ظروف وملابسات الحادث، في وقت تم نقل حثة الطفل لمستودع الأموات.

وفي هذا السياق المحزن والمأساوي، فإننا ندعو السلطات المسؤولة والجهات المعنية إلى اتخاذ إجراءات عاجلة وجادة لتعزيز سلامة الطرق والممرات الراجلين . يجب أن يتم توعية المواطنين بخطورة عبور القطار السياحي دون الالتزام بالقوانين المتعلقة بالسلامة المرورية.

قد تكون حملات التوعية على السلامة ضرورية للحد من حوادث المرور المأساوية في المستقبل. يجب أن يتم تعزيز التعاون بين الجهات المعنية، مثل الشرطة والسلطات المحلية واصحاب القطارات السياحية، لضمان تنفيذ قوانين السلامة وفهم العواقب الجسيمة لتجاهلها.

نأمل أن يتم اتخاذ إجراءات فعالة وسريعة لضمان حماية المواطنين وتعزيز سلامة الطرق والممرات. لا يجب أن ندع هذا الحادث المأساوي ان يمر دون اتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكراره في المستقبل.

القطار السياحي بمرتيل يدهس طفلا ويرديه قتـ.ـيلا في الحال !

5 رأي حول “القطار السياحي بمرتيل يدهس طفلا ويرديه قتـ.ـيلا في الحال !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.