تطوان : إنطلاق محاكمة الإنجليزي إدوارد المتهم بالاعتِداء جِنسيا على الأطفال

canal tetouan0 | 2013.10.18 - 7:43 - أخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 7:43 مساءً
شــارك
تطوان : إنطلاق محاكمة الإنجليزي إدوارد المتهم بالاعتِداء جِنسيا على الأطفال

كنال تطوان / الشمال الآن-متابعة

تنطلق يوم الثلاثاء 22 من شهر أكتوبر الجاري، أولى جلسات محاكمة الإنجليزي “روبرت إدوارد بيل” بمحكمة الاستئناف بتطوان، بتهم “الفساد ومحاولة الاختطاف ومحاولة هتك عرض قاصر بالعنف والإقامة غير القانونية بالمغرب”.

 المتهم البالغ من العمر 59 سنة، والذي يعيد إلى أذهان المغاربة قضية المجرم الإسباني “دانيال كالفان”، يوجد حاليا رهن الاعتقال بالسجن المدني بتطوان، بعدما تمَّ التَّحقيق التفصيلي معه من طرف قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان.

وتعود أطوار القضية، إلى يوم 18 يونيو من السنة الجارية، عندما حاول “روبرت إدوارد بيل” والمبحوث عنه من طرف الأنتربول، بمحاولة اختطاف طفلتين تبلغ الأولى حوالي 8 سنوات من عمرها، والأخرى في عامها السادس بحي كويلما الشعبي بتطوان.

الطفلة الأولى استطاعت الإفلات منه والاختفاء داخل روض للأطفال، ليَعمَد بعد ذلك إلى وضعِ الطفلة الثانية ذات ست سنوات داخل سيارة من نوع بوجو مرقمة باسبانيا، فارًّا بها باتجاه منطقة أزلا التي تبعد حوالي 7 كيلومترات عن تطوان، حيث يكتري منزل بها رغم عدم توفره على وثائق الإقامة”.

جدير بالذكر، أن “روبرت إدوارد بيل” كان قد هرب إلى المغرب عندما أَصدَرت وزارة الداخلية الإسبانية مذكِّرة اعتقال في حقه بسبب محاولته اختطاف فتاة تبلغ من العمر 12 سنة في بيليز مالقا جنوب البلاد، حيث تعتقد الشرطة أنه قد يكون ارتكب جرائم أخرى.

روبرت قصد اسبانيا بعد أن قضى عقوبتين متتاليتين في بريطانيا بسبب ارتكاب جرائم جنسية ضد أطفال، حيث تم اعتقاله سنة 2007 بتهمة محاولة اختطاف قاصر في هولويل والحكم عليه بست سنوات سجنا. كما أُدينَ لاحقا بتهمة خرق المراقبة المفروضة عليه والحصول على صور جنسية للأطفال.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين