https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد اعتقال قادة الحراك الريفي … الوالي اليعقوبي في حوار ساخن مع ساكنة الحسيمة (شاهد الفيديو)

3 رأي حول “بعد اعتقال قادة الحراك الريفي … الوالي اليعقوبي في حوار ساخن مع ساكنة الحسيمة (شاهد الفيديو)”

  1. المشكل ليس في عدم المعرف..المشكل هو “في وهم المعرفة”..يطلبون الحوار ويرفضونه..هذه هي قلة لحياء في ابهى صورها..من اهان”حمات الوطن”بتلك الطريقة يجب ان يعاقب..والا اصبحنا في غابة لا تخذع لقانون..خطبة الجمعة”جعلها الشارع الحكيم لكي تعالج امؤر المسلمين وتقيم الاعوجاج الي في عقول البعض..(فان تنازعتم في شيئ فردوه الى الله والرسول) الى الكتاب والسنة. وهذا من اختصاص العلماء “ورثة الانبياء” آنتم اعلم ام الله؟! الله احغضنا من الفتن ما ضهر منها وما بطن

    رد
  2. ليس المغرب حزن عليهم هذا كلامفيه زيف المشكل عاش الريف كلام إنفضالي ومن يريد الإنفصال فليتحمل مسؤوليته التاريخية .حتى المجاهد الكبير قاوم لتحرير البلاد ولم يقل عاش الريف بل كان رجلا وطنيا فخانه أبناء جلدته .بغينا نموت يعني رفع اليد عن المنطقة هذا هو إنفصال آخر منطقة الصحراء يكون وضعها كالصحراء إنفصال آخر ..واحتقار الإمام وخطبة الإمام هو غنفصال آخر .المسجد والإمام ممنوع فيها رفع الصوت فما بالك بالتجمهر والتعدي على المصلين .هذه دعوة للفتنة .

    رد
  3. هدا السيد يجب ان يحاسب قبل يرحل عنا هدا الدي رهن البلاد و العباد . يتصرف فيها و كانها بيته يفعل فيه ما يشاء هدا منكر كبير . فلا وحود للمؤسسسات فهو المتصرف الاداري و المالي في منطفة عدد سكانها 5 ملايين نسمة .مشاريع بالملايير دون دراسة و لا جدوى .يقررها هو ومهندس التبريد خوهم علي .مع تفويت معظم المثاريع لصديقه شركة العلاوي … وما يصحب دلك من غش و فساد في انحازها . الم تلا حظوا يا عباد الله ما يفعلونه في ثارع الحيش الملكي و طريق سبنة . قلع ارصفة في حالة حد جيدة و تعويضها باخرى ….اللهم ان هدا لمنكر . مشاريع تفزيت الطرق عند كل زيارة ملكية و بعد مرور سنة يتم اعادتها من جديد بسبب الغش و الفساد و غياب المرقبة .جميع الطرق حضرية كانت ام قروية مغشوثة . حميع المؤسسات من مدارس و مستشفيات و بنيات تحتية مغشوشة لدرحة لا يتصورها العقل . فهؤ لاء هم الارهابيون و الانفصاليون الدين يهددون امن البلاد و العباد .اما الزفزافي مواطن مغربي حر فضح الفساد و المفسدين. اين دهبت 350 مليار دولار كمساعدات للحسيمة عندما حاء قدر الزلزال .و الا ن يستغل هدا النصاب غياب المناضل الصادق ليعود الى الريف ليكدب على اهله . و يتكلم عن مليار دولار لتعبيد الطريق اليها و نهبها عن طريق شركات اسرته و اصدقائه………………..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.