https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية السرطان … كلنا معنيون تنظم لقاء تواصليا بتطوان

كنال تطوان / ف.ب

في إطار أنشطة برنامجها السنوي، نظمت ” جمعية السرطان …كلنا معنيون ” لقاء تحسيسيا لصالح مرضى السرطان وما تحتاجه هذه الفئة من المجتمع من دعم نفسي إيديلوجي, يخدم نفسيتها لمساعدتها على الامتثال للشفاء, إضافة إلى الدعم المادي .

وبهذه المناسبة أقيمت ندوة تحت شعار ” الطاقة الذهنية ودورها في الصحة البدنية ” بقاعة المحاضرات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بتطوان .

حضر هذه الندوة المستشار الجماعي السيد مصطفى بناجي في إطــــار دعم جماعة تطوان لمثل هذه المبادرات، من خلال برنامجها السداسي , وتقديم الدعـــم المعنوي والمادي في إطار الإمكانـــات المسموح بــهــا .

أطر هذه الندوة الأخصائي النفسي وخبير التنمية الذاتية، الدكتور عبد الواحد الفقيهي والتي تدخل في البرنامج التأهيلي للمرضى المعنيين، من أجل الصحة البدنية، حيث فند دور الطاقة الذهنية خلال هذه المحاضرة,ومدى تأثيرها على الجسم والعقل معا، وكيفية التواصل مع مختلف الطاقات الكونية، منها المادية و المعنوية، والتي تعتمد فقط على العقل والروح مضيفا أنه من هنا ضرورة الإلمام بهذه القوى الطاقية وتوظيفها في الحياة اليومية من أجل تحقيق التوازن النفسي للإنسانية بصفة عامة .

للإشارة فقد كان معظم الحضور عبارة عن طلبة جاؤوا لينهلوا من هذا المجال ,إضافة إلى أعضاء الجمعية والمرضى المعنيين ,وفئة من المهتمين بالحقل الفلسفي والنفسي.

ف.ب

رأي واحد حول “جمعية السرطان … كلنا معنيون تنظم لقاء تواصليا بتطوان”

  1. الاخذ بالاسباب وااليقين في الله عاملان مهمان في الشفاء..فما انزل االله من داء الا وانزل له دواء..اسال الله لجميع المرضى الشفااء العاجل..آمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.