https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال ثلاثة إسبان بمعبر سبتة !

كنال تطوان / فبراير – متابعة

أعلنت مصالح الأمن الإسباني لمدينة سبتة، صباح اليوم الجمعة، عن توقيف ثلاثة أشخاص يوجدن حاليا رهن الاعتقال، وذلك بعد توصل الأبحاث إلى تورطهم في ترويج وتهريب المخدرات من شمال المغرب إلى عدد من المدن في إسبانيا.

وأفادت مصادر إعلامية نقلا عن الشرطة الاسبانية أنه تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات كانت معدة للتهريب نحو جنوب اسبانيا يبلغ وزنها 190 كيلوغراما، لدى أحد هؤلاء الموقوفين، والذي تسبب في الوصول إلى زميليه.

وقد تم ضبط المخدرات معبأة داخل أحد سيارة يقود أحد هؤلاء الأشخاص، خلال عملية تفتيش بسبب شكوك حول تحركات الشخص. وتوصلت تحقيقات الأمن إلى أنه ينشط رفقة صديقيه في تهريب المخدرات من السواحل المغربية نحو اسبانيا، حيث يستعملون قوارب سريعة أو من خلال دسها في سيارات بشكل محترف وتمريرها عبر معبر سبتة البري، ومن تم إلى مدن جنوب جار المغرب الشمالي، حيث هناك توزع بشكل سري ومحترف.

التحقيق الأمنية كشفت أن الثلاثة يحملون الجنسية الإسبانية ويمتلكون سيارتين ودرجة نارية، والتي تم حجزها. وتوجد شكوك حول ارتباطهم بأشخاص في شمال المغرب، حيث باشرت المصالح الأمنية تحقيقات بهذا الخصوص.

هذا وسيتم عرض الموقوفين أمام أنظار القضاء والذي وجه إليهم تهم تتعلق بالاتجار في المخدرات وتهديد الصحة العامة بأمور غير قانونية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.