https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رئيس جماعة المضيق يعقد جلسة عمل مع الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة

كنال تطوان / متابعة 

عقد أحمد المرابط السوسي رئيس مجلس جماعة المضيق مساء الثلاثاء 22 مارس 2016 جلسة عمل مع ممثلي الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة المضيق.

وعرف هذا الاجتماع، الذي حضره أيضا كل من السيد مدير المصالح الجماعية ورئيسي كل من قسم الأشغال ومصلحة النظافة بالجماعة، تقديم عرض حول مختلف الأعمال التي قامت بها الشركة خلال السنة الماضية، إضافة إلى الإكراهات التي تعانيها والمتمثلة في ضعف عدد اليد العاملة وشساعة الرقعة الترابية للمدينة، كما تمت مناقشة المتأخرات المالية للشركة، إضافة إلى وضع برنامج عمل للاستعداد للموسم الصيفي المقبل.

و أكد رئيس مجلس جماعة المضيق أن الجماعة عملت على برمجة اعتماد مالي قدره 30 مليون درهم برسم ميزانية سنة 2016 لتغطية المتأخرات التي تعود إلى شتنبر 2014، مشيرا إلى أن هذا المشكل سيتم حله بشكل نهائي بمجرد التأشير على الميزانية.

في سياق متصل، عبر الحاضرون في هذا الاجتماع عن ارتياحهم الكبير للجهود التي تبذلها الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة، كما تم تقديم مجموعة من الاقتراحات العملية من لدن المصالح التقنية بالجماعة بغية تطوير جودة الخدمات المقدمة وتجاوز الإكراهات التي تواجه الشركة في عملها اليومي. كما تم التأكيد على ضرورة استمرار التنسيق بين الشركة والمصالح التقنية المختصة بالجماعة خلال الأسابيع المقبلة بغية الاستعداد لفصل الصيف في ظروف جيدة، حيث ترتفع نسبة الزوار والمصطافين بالمدينة وهو ما يستدعي تجند كافة المتدخلين للتغلب على كل الإشكالات المرتبطة بنظافة الشواطئ من جهة، وكذا مختلف الشوارع والأزقة والساحات العمومية من جهة أخرى.

يذكر أن هذا الاجتماع أفرز تشكيل لجنة مختلطة بين مصالح الجماعة والشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة لوضع برنامج عمل بخصوص الاستعداد للموسم الصيفي المقبل حتى يمر في ظروف جيدة، وستعمل هذه اللجنة على تنظيم اجتماعات دورية كل خمسة عشر يوما للوقوف عند مختلف الأعمال المرتبطة بتدبير الموسم الصيفي…

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.