https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور .. توديع عامل عمالة المضيق الفنيدق بالدموع

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

في جو غلب عليه الحزن والتأثر، ذرف العديد من الجمعويون والموظفون الدموع في وداع العامل السابق لعمالة المضيق الفنيدق السيد عبد الكريم حامدي . وذلك خلال حفل تسليم السلط الذي أقيم مساء أمس بمقر العمالة بمدينة المضيق .

وتبين جليا المكانة التي يحظى بها العامل السابق في قلوب المجتمع المدني والمنتخبون من خلال التصفيق الحار والمتواصل داخل قاعة العمالة خاصة عندما شكر الوزير عامل المضيق على الخدمات التي أسداها في خدمة ساكنة العمالة.

وقامت بعض الموظفات بتقديم الورود الى السيد العامل الذي بدا بدوره متؤثرا مما لقيه من تعاطف وامتنان. ويعتبر السيد حامدي من أفضل العمال الذين تم تعيينهم في عمالة المضيق الفنيدق، وعرف عنه الإنضباط وحسن الإصغاء والقرب من مشاكل ساكنة عمالته.

7 رأي حول “بالصور .. توديع عامل عمالة المضيق الفنيدق بالدموع”

  1. فليكفكف دموعه!!،حساسية هذا الإقليم وتواجده بمنطقة حدودية تنتشر بها كل أنواع التهريب و أشكال من الجريمة و الانحرافات ،يتطلب جدية و صرامة في التعاطي مع الجانب الأمني لمواجهة أي إخلال بأمن المواطنين والتهديدات الإرهابية،كل هذا لا يتم بالنواح و البكاء و الهزل، ولا بمحاباة المشاغبين و المغرضين على حساب المخلصين المجدين،ولا بالتحركات و المشاريع الوهمية التي لا أثر لها على عيش و استقرار و تحسين وضعية المواطنين،فسلوك المتملقين لأولياء النعمة ينكشف و يفتضح سوء قصده و مآله لامحالة الخيبة و الانتكاسة!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.