https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شريط مصور لمنفذي انفجارات باريس

ا ف ب

أصدر تنظيم الدولة الاسلامية مساء اليوم الأحد شريطا مصورا يظهر تسعة من عناصره قال انهم نفذوا اعتداءات باريس في نوفمبر الماضي والتي قتل فيها 130 شخصا.

وفي شريط فيديو بعنوان “اقتلوهم حيث ثقفتموهم” بثه “مركز الحياة الاعلامي” التابع لتنظيم الدولة الاسلامية وتداولته مواقع جهادية، يظهر من قدموا على انهم منفذو الاعتداءات وهم يقومون باعمال عنيفة أو تدريبات ويتحدثون باللغة الفرنسية.

ومنفذو الهجمات كما يظهرهم شريط الفيديو هم أربعة بلجيكيين وثلاثة فرنسيين وعراقيان.

وجاء في شريط الفيديو، بالفرنسية والعربية، “هذه هي الرسالة الاخيرة لاسود الخلافة التسعة الذين تحركوا في عرينهم ليجعلوا فرنسا تجثو على ركبتيها”.

ويتضمن الفيديو مشاهد من اعتداءات باريس والعمليات الامنية التي نفذتها القوات الخاصة الفرنسية اثر الهجمات.

وكان التنظيم اعلن مسؤوليته عن الاعتداءات التي استهدفت مواقع مختلفة بينها محيط ستاد دو فرانس في الضاحية الشمالية لباريس وحانات ومقاهي في شرق العاصمة الفرنسية اضافة الى قاعة مسرح باتاكلان, وتخللتها تفجيرات انتحارية وعمليات اطلاق نار.

رأي واحد حول “شريط مصور لمنفذي انفجارات باريس”

  1. لعنت الله عليكم تستغلون الدين في تحقيق عملياتكم الاجرامية و الارهابية تستغلون العقول الضعيفة ياشباب المسلمين لا تسمحوا لاي احد ان يتلاعب بعواطفكم وان يبيع ويشتري فيكم دين الاسلام ليس قتل ودبح و حرق و استهداف للمدنيين …يفسرون الايات على حسب هواهم لاحول ولا قوة الا بالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.