https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور .. مفتش حافلات تطوان ينهال بالضرب على شاب ويرسله للمستعجلات !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

تعرض شاب، مساء يوم الثلاتاء 5 يناير 2016، لضرب مبرح من طرف مفتش تابع لحافلة النقل الحضري بتطوان والتي تشتغل على خط تطوان و المضيق.

وكان الشاب في  حالة هستيرية و دخل في جدال مع مفتش الحافلة حول تذكرة السفر وامتنع عن الآداء، مما أثار حفيظة المفتش الذي قام بالاعتداء على الشاب بالضرب المبرح لينزله من الحافلة ويطرحه ارضا فاقدا للوعي.

وقد حاول المعتدي بعد ذلك الانتقال الى حافلة اخرى لكن مجموعة من الشباب قاموا باعتراض سبيل الحافلة ومنعها من التحرك.

الشاب المصاب تم نقله لمستشفى محمد السادس بالمضيق لتلقي العلاج.. وقد جاء للمستشفى مجموعة من الموظفين التابعين لشركة النقل الحضري في محاولة منهم لاقناع الشاب عن عدم تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية ضد المفتش محاولين اغراءه بالمال، لكن الشاب المصاب اصر على حقه في المتابعة القانونية للشخص الذي اعتدى عليه..

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

14 رأي حول “بالصور .. مفتش حافلات تطوان ينهال بالضرب على شاب ويرسله للمستعجلات !”

    • بسم الله الرحمان الرحيم
      “كيفما تكزنوا يول عليكمّ،مفتشي شركة النقل يحترون من يحترم قوانين ركوب الحاملة ومن فيها من نساء ورحال،وهم بالمرصاد لمن يريد ازعاج الراكبين أو يريد ركوب الحافلة بدون اداء مستعملا وسائل المكر والخداع.
      ونحن نعرف كثير عن هولاء المفنشين الذين سبق لهم هم ان حوكموا سجنا لارتكابهم اعمال اجرامية،وشغلتهم الشركة ضدا على من يريد استغلال ركوب حافلاتها بدون اداء أو ازعاج الراكبين.واغلبهم تاب الى الله عز وجل وتزوج.
      ونحن كمواطنين احرار بدانا نشتغل في الخفاء لصاحل المواطن المغربي الضعيف بصفة خاصة وكل مواطن مغربي بصفة عامة، باستعمال كامنرات جد صغيرة ومتضورة تكتنولوجيا ولا يمكن تزوير ما التقطه عدستها ومبرمجة ببرنامج غير قابل نهائيا تغيير الحائق، نتابع باستمرار اعمال وحركات وتجاوزات الشركات والموسسات الخاصة والعامة تجاه المواطنين،وسنقوم بتقديم ادلة غير منحازةالى جهة،الى من يهمه الامر احقاقا للحق،وازهاقا للباطل(المحسوبية،الرشاوي،شهادة الزور،تزوير الحقائق،التهديدات، الاستفزازات…الخ)
      وسنخطوا خطوات جريئة في عملناان شاء الله،تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

  1. السلام عليم و رحمة الله
    صافي غير شوفتو سيد طايح في الارض داغيا حكمتو على كونطرول… ماتكلم حتى دسمع من الطرف الاخر…كونطرول علاش عادي اضربو على والو لا يمكن.. مائة في مائة عادي ايكون هو جبدو عليه هانتا سمعتي الرد الاول قالك اسيدي هو جبد عليه موس.. و كاين شي قماقم كيطلعو طوبيس مكيحترمو لا مراة كبيرة و لا بنت اولا شي واحد معاه عائلتو كيبداو غير اخسرو الهضرة…المهم الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين..

    رد
  2. فيكوم غير الهدرة. هاد الشمكار طلع سالت وزايدا بلغوات كون غير قالو معنديش غادي ميك عليك. واصلا المغاربة صالح معاهوم غير الدق حتى نكونو حنا مواطنينين صالحين داك ساعا ايجيبو لينا ملراقبين جامعيين

    رد
  3. la hawla wala 9owata ila bilah had charika wlah masalha f tetuan l3iz n sdrawi ohamadi kano kayaklo oywklo omakantchi fawda had charika jdida mnadem lima39ol obwlidato makay9blohch kay9blo ghir chmkara omnadem bla akhla9 ewa ntlbo mn lah yhdi kol wahid osafi monkar hada

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.