https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

آخر فرصة للمدرب الاسباني لوبيرا مع الـMAT !

كنال تطوان / متابعة 

يعيش المدرب  الإسباني سيرخيو لوبيرا واحدا من أصعب اختباراته منذ تعاقده مع المغرب التطواني في الموسم الماضي، وسيكون المدرب الإسباني مطالبا بالفوز في المباراة التي ستجرى الاثنين أمام مولودية وجدة على أرضه في الجولة السادسة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة لقدم، ولن يكون أمام لوبيرا  من خيار سوى الانتصار.

وكانت إدارة المغرب التطواني قد أمهلت لوبيرا عدة جولات رغم أنه سجل نتائج سلبية منذ انطلاق الموسم،إذ من أصل خمس مباريات سجل منها  أربع هزائم وتعادل واحد، ذلك أن الحصيلة تؤكد أن البداية التي وقع عليها فاشلة، لذلك سيكون مطالبا بالفوز على ضيفه مولودية وجدة من أجل الحفاظ على مكانه وتفادي الإقالة.

ومنحت إدارة المغرب التطواني الفرصة الأخيرة لهذا المدرب لعلَه يعيد التوازن لفريقه، علما ان المغرب التطواني خسر في مبارياته الاثنتين اللتان خاضهما على أرضه أمام كل من حسنية أكادير والفتح، لذلك يسعى لطرد النحس عندما يستضيف مولودية وجدة وكذا ليتفادى مقصلة الإقالة التي تهدده.

3 رأي حول “آخر فرصة للمدرب الاسباني لوبيرا مع الـMAT !”

  1. وكذالك الفرصة الاخيرة للرئيس عبد المالك ابرون الذي رايناه في العيون وهويصور بهاتفه النقال مارادوناوهويرقص نساله هل تعاقد معه عوض لوبيرا….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.