https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مصابيح الطريق الدائري لتطوان مشتعلة في واضح النهار .. والفاتورة يؤديها الشعب !

كنال تطوان / الكاتب : أحمد ابن الخليل 

استغرب العديد من المواطنين بمدينة تطوان، من ترك الأعمدة الكهربائية مشتعلة في واضح النهار على مستوى الطريق الدائري، بدون حسيب ولا رقيب، في غياب تام للمصالح المكلفة بمراقبة الانارة والسهر على تتبعها .

وقد أطلق العديد من المتتبعين، حسب ما عاينته القناة الاخبارية كنال تطوان، أسهم الانتقاد على المصالح المكلفة بالانارة وشركة الماء والكهرباء أمانديس على تركهم للأعمدة الكهربائية مشتعلة ليلا ونهارا، خاصة أن تغطية مصاريفها غالبا ما يكون على كاهل الشعب المغلوب على أمره .

ويذكر أن الاحتجاجات لازالت متواصلة في أغلب مدن الشمال على شركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء “أمانديس” و من المرجح استمرارها الى حين تحقيق كل المطالب التي أخرجت الآلاف الى الشوارع وأهمها المطالبة برحيل الشركة الفرنسية التي استنزفت جيوب المواطنين وأتقلت كاهلهم بفاتورات خيالية .

الكاتب : أحمد ابن الخليل 

11 رأي حول “مصابيح الطريق الدائري لتطوان مشتعلة في واضح النهار .. والفاتورة يؤديها الشعب !”

  1. عليك ان توضح للراي العام مسؤولية من وكيف تؤدى هذه الفاتورة
    الجماعة الحضرية لتطوان هي المسؤولة وليس شخصا اخر
    اما الفاتورة فتؤديها الجماعة الحضرية

    رد
    • wa si motatabi3, amwal ljama3a l7adariya hiya amwal cha3b. jama3 l7adariya kadkhalis hit hnaya kankhalso tara2ib. bayna fik kad9ayel fchi maktab d baladiya kad3adel bolas d kefta b nakhtota, sacando los mocos vamos!

  2. ta9ew llah li khadamen amandis ali makatkhalso hta franc kolchi 3andkom khadam daw 3la dhar dmin ya mounafi9in wala jama3a al mobaddira amwal cha3b kayen chi dawla katech3al daw bnhar ya wlad klab …toufsidouna fi ardi wala touslihoun wateklou 3la cha3b khalis fawatir

    رد
  3. حتى نكون منصفين ، الإنارة العمومية عندما تكون مشتعلة في النهار فاعلم أن رجال المصلحة التقنية المكلفين بإصلاح الماصبيح المعطوبة أو التالفة يقومون بإصلاحهاولذلك يعملون على اشعالها ليعرفوا المصابيح التي تشتتغل والتي لا تشتغل وهذا يحصل في كل الأحياء وليس الطريقة الدائرية فقط .أنا لست بصدد الدفاع عن أحد لكن هذا الموضوع للأسف جانب الصواب وتأكدوا من كلامي وبارك الله فيكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.