https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا ما أكده رئيس المغرب التطواني خلال الندوة الصحفية !

كنال تطوان / متابعة 

وصف رئيس فريق المغرب أتلتيك تطوان الحاج عبد المالك أبرون قرار اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف ” اتجاه فريقه بالمنصف ، معتبرا في ندوة صحفية عقدها صباح يوم الخميس 5 نوفمبر الجاري بمقر النادي ان المكتب المسير و باقي مكونات الفريق كانوا متيقنين من عدالة قضيتهم و براءة فريقهم من كل ما نسب إليهم من اتهامات ، و ذلك بالنظر لسمعة و المكانة التي يتحلى بها فريق المغرب التطواني سواء وطنيا او إفريقيا ، و كذا الوقائع و المعطيات الملموسة التي قدمها للكاف بخصوص النازلة كرد على الإدعاءات والاتهامات فريق تي بي مازيمبي التي كان يهدف من ورائها التّأثير على فريقنا و على أجواء المباراة ككل . مشيرا ان فريق مازيمبي نجح في ما كان يسعى إليه من خلال النتيجة التي كانت في صالحه لكنه لم يكن موفقا في مؤامرته و المكيدة التي نسجها بطريقة جيدة لكنها مفضوحة .

هذا و لم يفت الرئيس الحاج أبرون خلال هاته الندوة التي حضرها بعض أعضاء مكتبه المسير ،التأكيد على ان فريقه سيقاضي فريق مازيمبي لدى الجهات المعنية بعد ان يستكمل ملف المتابعة بناء على استشارات قانونية في هذا الشان ، و ان الفريق عازم على استعادة حقوقه و كرامته بكل الوسائل المشروعة و القانونية و لن يتوانى قيد أنملة في الدفاع عن مصالحه و مكانته الكروية .

و في موضوع يتعلق بوضعية الفريق اوضح الرئيس ان هذا الأخير في وضعية جيدة من حيث الظروف الموفرة له إلا ان النتائج لا زالت لم ترقى إلى ما نطمح إليه و هذا راجع للعديد من الأسباب على رأسها عدم قيام الفريق بأي استعدادات خاصة بالبطولة ،على عكس باقي الفرق التي استعدت بما فيه الكفاية في الوقت الذي كان فيه الفريق منهمكا في المنافسات الإفريقية . مشيرا ان له الثقة الكاملة في العناصر الحالية و الطاقم التقني للفريق .

و بخصوص ما تداولته بعض المنابر الإعلامية حول رغبة الفريق في التعاقد مع رشيد الطاوسي أوضح الحاج أبرون ان الفريق و في حدود الساعة لم يجري أي اتصال في هذا الشان ،و انه ينتظر ما ستسفر عنه الأيام القادمة .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.