https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن طنجة يضع حدا لنشاط عصابة تستهدف سياح ومغاربة بالمدينة القديمة

كنال تطوان / Le360 – متابعة 

أوقفت مصالح الأمن بولاية امن طنجة أربعة أفراد ينتمون لعصابة خطيرة كانت تقوم بعمليات إجرامية اغلبها السرقة والضرب والجرح وذلك بعدد من أحياء طنجة وبالخصوص المدينة القديمة بطنجة.

 مصادر أمنية بطنجة أكدت أن أفراد العصابة الأربعة كانوا يستخدمون فتاة يقتصر دورها في  الانفراد بالضحايا في منازل خاصة بدار البارود قبل أن  يهاجمهم المتهمون الأربعة ويسلبون كل أمتعتهم وأغراضهم  تحت التهديد بالسلاح.

وكانت شكايات عاجلة توصلت بها  مصالح الدائرة الأمنية الأولى هي التي جعلت الأخيرة تقوم بمهمة مراقبة أفراد العصابة والذين يوجد عنصرين منهم في حالة فرار ومن بينهم الفتاة المتهمة والمتقمصة لدور “عاهرة”، و يجري البحث حاليا بتعاون مع كامل الأجهزة الأمنية بالمدينة لأجل إيقافهم وتقديمهم للعدالة.

مصادر أمنية أشارت أن احد أفراد العصابة ويدعى ب “ولد المكناسية ” نفد اعتداءات خطيرة راح ضحيتها سياح أجانب وعدد من المغاربة وكان من بين المتهمين الصادرة بحقهم مذكرة بحث وطنية وقد تم إيقافه في حالة سكر بعد تنفيذه لاعتداءات متكررة بالسلاح الأبيض.

وسيتم  إحالة جميع  المعنيين على النيابة العامة بتهمة  السرقة الموصوفة والضرب والجرح  والتهديد بالسلاح الأبيض  وتكوين عصابة إجرامية.

رأي واحد حول “أمن طنجة يضع حدا لنشاط عصابة تستهدف سياح ومغاربة بالمدينة القديمة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.