https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أسرة الفقيد تقرر مقاضاة بلدية المضيق

كنال تطوان / متابعة 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن أسرة الفقيد الذي تعرض لصعقة كهربائية خطيرة أودت بحياته، قررت مقاضاة بلدية المضيق على اهمالها وتقصيرها في آداء واجباتها المهنية .

وقد تعرض الفقيد الى صعقة كهربائية على رصيف كورنيش المضيق، الخميس الماضي، عندما لمس أسلاك احدى الأعمدة الكهرباء التي ظلت بدون غطاء، ليصعق بالتيار الكهربائي ويسقط طريح الأرض مغما عليه، ورغم محاولات الطاقم الطبي المستمرة لانقاذه لكن دون جدوى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى محمد السادس.

وتعتزم أسرة الفقيد، المتحذر من العاصمة العلمية فاس، رفع دعوى قضائية ضد المصالح المكلفة بالانارة ببلدية المضيق ومتابعتها في المحاكم الوطنية .

4 رأي حول “أسرة الفقيد تقرر مقاضاة بلدية المضيق”

  1. مستشفى محمد الخامس أو السادس ؟؟؟؟؟
    لي عطاه الله عطاااااه الله الرحموا و وساع عليه، لو كونا ف دولة القانون و الحق، تقدروا دعملو شي حاجة ف محكمة اما ف المغرب هنتوما ف دعوى حتى يتقاعد المسؤول على اﻹنارة.

    رد
  2. في مدينة المضيق وخاصة في الكورنيش او وسط المدينة او خارجها،كل الأعمدة سواء اعمدة الانارة او حاوية الازبال التي مصنوعة من الحديد،كل شيء متعلق بالحديد والنحاس سرق ليباع.
    لهذا السبب كل الأعمدة الانارة مكشوفة عن الاخر بلا مراقبة من امنديس او السلطات

    رد
  3. المحرم الرئيسي هو رئيس هذه البلدية وبعده رئيس قسم الاصلاحات والترميم ثم شركة امانديس المجرمة كلهم يجب احالتهم على القضاء ومعاقبتهم باقصى العقوبات… ان هذه الكمائن المفخخة موجودة في كل مكان ولا احد يبالي الا بعد حدوث مثل هذه الكريثة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.