https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قناديل البحر تشيع الظلام في ساحل تطوان

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة 

على الرغم من أنها تحمل اسم “قناديل”، إلا أنها تمارس أدوارا عكسية تماما، حيث تسببت هذه الكائنات البحرية الصغيرة والهشة في زرع حالة خوف وهلع في شواطئ الشمال.

وتعيش أغلب الشواطئ المتوسطية ما بين تطوان والحسيمة من تكاثر مذهل لقناديل البحر، التي تسببت لسعاتها في تجنب الكثير من المصطافين السباحة.

ومع أن شواطئ الشمال هي الأجمل في المغرب، إلا أن ظهور قناديل البحر بكثرة خلال السنوات الأخيرة جعل المنطقة تعيش على هاجس الخوف من هذه الكائنات التي تشبه لسانها صعقات كهربائية صغيرة وتسبب طفوحا جلدية بارزة.

6 رأي حول “قناديل البحر تشيع الظلام في ساحل تطوان”

  1. Hadak Lah subhanahu wa ta3ala kaisared jonod dialo n s7ab bikines u tangas mabkat 7chema ma b9a wa9ar, ana ma9adarchi nmchi m3a familia n b7ar wala hta nkhrej b lil n martil, ghir l3ra u 9alet l7ya, daba bnat ga3 mab9aw kai7chemo, welah f blad nsara u makanchufchi had monkar, la hawla wala 9uwata bi Lah.

    رد
  2. 3andek ha9 ta3le9 1 walakin hadok nas fihom rera 3la madina dyalom baladia fi mostawa machi barah wahid derbo daw akhor mcha fbwakar fchetwa ama tour9an fhal hadi li bayn tanger tetouan fhal linta fi feria awla chteh ahaydous kamlen kanthazo kanredho men ba3d 9alek sour3a hayda 3amel maroc kamel wakha kaytfelaw 3la malik cha3b

    رد
  3. عن اي الشواطئ الجميلة تتكلمون، تلك المحتلة بكراسي والمظلات الشمسية وهي لبعض الاشخاص من شرع لهم استئجار الملك العام ولا من يحرك ساكنا… اين والي هذه المناطق بل اين القائد اين المسؤولين يا عالم…كنتم تريدون 10 ملايين سائح في 2010 ونحن في 2015 ولم تحققوا ولا نصف هذا العدد الضئيل بعكس اسبانيا تستقبل اكثر من 50 مليون سائح…لماذا؟؟؟

    رد
  4. ان شاء الله تعالى نريد القرش و التماسيح و الحوت القاتل و الدببة القطبية و الاناكوندة والاسود و اخطر ما خلق الله مما لا نعلمه،نريد كل هذه المخلوقات في شواطئنا الشمالية،الله سبحانه وتعالى يغير المنكر مستعملا اضعف خلقه و الله أعلم، ملاحظة انا لست متشدد البس ال ” jens” و احلق اللحية احياناً

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.