https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذه الشابة الجميلة التي ساندت المغرب التطواني وأسكتت عشاق الأهلي المصري

كنال تطوان / بعثة هالة أنفو

استطاعت الشابة المغربية الجميلة  هند الصنعاني ان تلفت إليها انظار كل الحاضرين في ملعب بيتروسبورت بمدينة القاهرة يوم السبت الماضي خلال المقابلة التي جرت بين المغرب التطواني والاهلي المصري .

الشابة هند دخلت الملعب رفقة صديقتها وتحمل بين يديها العلم المغربي و هي واثقة من نفسها، ولم يهدئ لها بال خلال أطوار المقابلة وهي تهتف بأعلى صوت يحيا المغرب ويعيش المغرب التطواني ومن شدة حبها لوطنها المغرب و لفريق المغرب التطواني الذي يمثل الوطن في هذا المحفل القاري ، لم تستطيع هند الجلوس طيلة المقابلة بل بين كل لحظة واخرى تقف بدون شعور بينما العلم المغربي يرفرف عاليا بمدرجات الملعب الذي احتضن المباراة .

وبين الفينة والاخرى تتفاعل مع محاولات فريق المغرب التطواني و تشجع اللاعبين بأعلى صوت كأنها مدربة للفريق، وتحس بالألم و الخطر مع كل محاولة للفريق المصري، ولم تستطيع أن تتماسك حينما ربح الفريق التطواني بركلات الجزاء حيث خرجت تصرح وتبكي من شدة الفرح كانها طفلة صغيرة .

لقد كانت هند مميزة و مثيرة للإنتباه و تستحق الف تحية لانها مثلت المراة المغربية احسن تمثيل واعطت صورة معبرة عن مدى تقدم المراة المغربية ومساهتها في دعم القطاعات بما فيه عشها و ولعها بالرياضة وكرة القدم تحديدا.

ولوحدها استطاعت هند بصورتها وصوتها الأنثوي الجميل أن تشجع الفريق الذي يمثل بلدها في المنافسات القارية بالعاصمة المصرية ، واستطاعت ان تسكت الحناجر الاهلاوية الكثيرة التي ساندت  فريقها داخل المدرجات وخارجها .

ويذكر أن هند لها تكوين جامعي عالي ، و هي متزوجة من مواطن مصري و تعمل موظفة بالسفارة المغربية بجمهورية مصر العربية .

كنال تطوان / بعثة هالة أنفو

4 رأي حول “هذه الشابة الجميلة التي ساندت المغرب التطواني وأسكتت عشاق الأهلي المصري”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.