https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد تشريفهم للوطن … الخطوط الملكية المغربية تهين فريق المغرب التطواني

كنال تطوان / متابعة 

تسبب تأجيل الخطوط الملكية المغربية لرحلة رسمية لها، بعد منتصف نهار الأحد 3 ماي2015، في احتجاز لاعبو وطواقم المغرب التطواني التقنية والإدارية لعدة ساعات. حيث كان مقررا السفر إلى طنجة في رحلة للخطوط المغربية تجنبا لطول الطريق وتعب اللاعبين، لكن المفاجأة كانت صادمة بعد تأجيل الرحلة.

رغم احتجاجات مسؤولو الفريق، لم يكن هناك أي حل يذكر من طرف شركة الطيران، التي أجلت كل رحلاتها لغاية العاشرة والنصف ليلا، مما جعل وفد الفريق العائد من القاهرة في وضعية جد صعبة، خاصة بعد ساعات من الطيران قبل ذلك، وقلة النوم نتيجة توقيت رحلة القاهرة الدار البيضاء.

وقد خلفت الواقعة استياءا كبيرا في صفوف الجميع، بما فيهم الجماهير التطوانية التي كانت تنتظر فريقها للإحتفال معه منذ ساعات الظهيرة، لكنها بدورها أحبطت بسبب ما حدث.

8 رأي حول “بعد تشريفهم للوطن … الخطوط الملكية المغربية تهين فريق المغرب التطواني”

  1. يالها من سطفة الاعلام نسيهم والخطوط تركتهم من يتحمل المسؤولية. اني اطلب من نادي المغرب التطواني ان يرفع دعوى قضائية ضدوزارة الاعلام المغربي وضد وزارة النقل وضد الجامعة الملكية لكرة القدم وبصفة عامة ضد الحكومة المغربية

    رد
  2. (لماذا المغرب التطواني) والله العظيم اشياء غريبة هل هذه الاشياء جاءت كلها مع بعض الاعلام نسي والخطوط اجلت الرحلات كل هذا سيزيدهم اصرار وعزيمة لان رئسهم انسان قدها وقدود ونحن معه في الصراء والضراء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.