https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طالبة بكلية العلوم تتعرض للسرقة في واضحة النهار من طرف مجهولين !

صباح يوم الخميس 28 مارس الجاري على الساعة التاسعة ، تعرضت طالبة بالغة من العمر 25 سنة تدعى ح. بشرى لعملية سرقة قرب جامعة عبد المالك السعدي للعلوم في واضحة النهار كان أبطالها سارقان محترفان في مقتبل عمرهما .

وكشفت مصادر مطلعة لجريدة كنال توداي ، أن السارقان تعمدا استغلال الفرصة الأنسب لإنقضاض على الطالبة وضربها على رأسها بقوة أفقدتها وعيها ، وشلت حركتها لتسقط طريحة على الأرض مذعورة من الخوف والدهشة، ليستغلان بعد ذلك صدمتها ويسلبان منها هاتفها النقال ويلدان بالفرار .

وعلمت جريدة كنال توداي من الضحية، أنها غادرت المنزل نحو الجامعة لطلب العلم قرابة الثامنة والنصف صباحا ، ولم تكن على علم أن السارقان يتربصان بحركاتها ، مما يدل على حسب قولها أنهم محترفون في عملياتهم .

وأكدت الطالبة بشرى أنها مباشرة بعد الحادثة قامت بتوجيه دعوى في قسم الشرطة على السارقان بخصوص الهجوم التي تعرضت له ، وقد قامت بتحليل مدقق ومفصل عن تفاصيل حادتتها مع وصف الوجوه التي هاجمتها والتي لم تغيب عن مخيلتها إطلاقا ،

و طالبت رجال الشرطة بجلب الأمن الكافي قرب الجامعة حفاظا على سلامة الطلبة ، مبررة كلامها بحادثة الطالبة فاطمة التي تعرضت للسرقة الأسبوع المنفرط في نفس المكان تقريبا  .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.