https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مصرع عنصر أمني في طنجة بعد هجوم مهاجرين سريين على شاطئ الأميرات

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

لقي عنصر أمني مصرعه غرقا، صباح اليوم الجمعة، في هجوم لمجموعة مكونة من 22 مهاجرا ينحدرون من دول جنوب الصحراء الإفريقية، على مركز مراقبة قرب شاطئ الأميرات بمنطقة “بلايا بلانكا”، شرق مدينة طنجة.

وذكرت مصادر من ولاية طنجة، 22 إفريقيا مرشحا للهجرة السرية، حاولوا تجاوز مركز القوات المساعدة لمراقبة الساحل المتمركز بمنطقة “بلايا بلانكا” بالضاحية الشرقية لمدينة طنجة، بـ”القوة”، مما أدى إلى سقوط أحد عناصر القوات المساعدة في البحر.

وأضافت المصادر، أن العناصر الأمنية حاولوا ثني أفراد هذه المجموعة ، أثناء عملية محاولتهم للوصول إلى البحر، حيث قاموا بدفع أحد العناصر الأمنية،إلى مياه البحر حيث اختفى بين أمواجه.

وحسب المصدر نفسه، فإن عملية الهجرة غير القانونية تم إفشالها باحتواء كل عناصر المجموعة وحجز القارب المطاطي المعتمد لتنفيذها، مشيرة إلى أنه ستتم إحالتهم على العدالة فور الانتهاء من المساطر والإجراءات القانونية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

من جانبه، أفاد مصدر أمني، أنه تم العثور على جثة العنصر المفقود وسط مياه البحر، بعد عملية بحث مكثفة، شاركت فيها فرق أمنية بحرية.

4 رأي حول “مصرع عنصر أمني في طنجة بعد هجوم مهاجرين سريين على شاطئ الأميرات”

  1. مجموعة من المخمولين سقط سديقهم في البحر ولم يستطيعوا انعقاده!!! اين كونهم هذه الشردمة من الغير النافعين في اي اكادمية تعلموا وفي اي مدرسة درسوا، لا حول ولا قوة إلا بالله، انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمه ويرزق أهله الصبر والسلوان…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.