https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كمين يطيح بشبكة الدعــارة بفاس

كنال تطوان / المساء 

أسفرت التحريات الأولية التي أنجزت في قضية شبكة للدعارة تنشط في حوالي 5 شقق بأحياء متفرقة في مدينة فاس، عن ورود أسماء وازنة متهمة ضمن أعضاء هذه الشبكة.

وقالت المصادر إن الشرطة القضائية داهمت إحدى هذه الشقق في حي للاسكينة بناء على شكاية للسكان وتم اعتقال فتاة وسائق سيارة أجرة وذلك إلى جانب مسير للشقة، قال في اعترافاته إنه يتولى تدبير شؤون ما يقرب من 5 شقق كلها معدة لاستقبال زبناء الدعارة الراقية بالعاصمة العلمية، حيث تخلق لهم الأجواء المناسبة لقضاء ليالي حمراء يختلط فيها الجنس بتناول المشروبات الروحية، مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وحظيت مداهمة الشقة بمتابعة جماهيرية كبيرة، وأكدت المصادر بأن الساكنة عبرت عن ارتياحها من قرار «إغلاق» هذه الشقة، ودعوا الشرطة إلى شن حملات على دور الدعارة في البنايات السكنية، وعدم التساهل مع المتورطين في فتحها، بالنظر إلى ما تسببه من أضرار كبيرة للأسر القاطنة.

وأوردت المصادر بأن الساكنة المتضررة من الشذوذ والممارسات المخلة في هذه الشقة عمدوا إلى وضع كمين، بتنسيق مع عناصر الشرطة، للإطاحة بالزبناء والمتورطين في هذه الشبكة، حيث أفضت العملية إلى اعتقال سائق سيارة أجرة متهم بتولي عمليات نقل الزبناء، رفقة مومسات، إلى الشقة، كما تم اعتقال مسير المحل، وذلك إلى جانب فتاة. ومن المثير في القضية اعترافات المسير الذي أكد بأنه يشرف على تدبير شؤون 5 شقق أخرى متخصصة في احتضان الليالي الحمراء لزبناء من طينة خاصة، رفقة فتيات الهوى.

رأي واحد حول “كمين يطيح بشبكة الدعــارة بفاس”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.