https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يحسم تأهله في دور أبطال افريقيا

كنال تطوان / كوورة – متابعة

لم تمنع الخسارة التي مني بها النادي المغرب التطواني لكرة القدم، خارج ارضه امام كانو بيلارز النيجيري 2/1 من تأهله، في اياب الدور ال 32  بدوري ابطال افريقيا.

واستفاد الفريق التطواني من الفوز العريض الذي سجله في مباراة الذهاب 2/1 في المباراة التي جرت بمدينة تطوان.

ولم يكن تأهل الفريق التطواني بالسهل بعد ان عانى من ارتفاع درجة الحرارة، كما انهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب سعيد كرادة لتلقيه انذارين.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر نجم  بطل المغرب محسن ياجور في الدقيقة ال 33، واستطاع الفريق النيجيري تسجيل هدف التعادل ايدجومارجوي في الدقيقة ال 61، وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق سجل موزيس هدف الفوز لكانو بيلارز.

وبقيت خطوة واحدة ليتأهل المغرب التطواني لأول مرة في تاريخه لدور المجموعتين في دوري ابطال افريقيا، علما انه يشارك لثاني مرة في تاريخه في المنافسة الافريقية.

وسيواجه المغرب التطواني في الدور المقبل والحاسم للتاهل الى دور المجموعتين المتأهل من مباراة الاهلي المصري والجيش الرواندي.

 

4 رأي حول “المغرب التطواني يحسم تأهله في دور أبطال افريقيا”

  1. الف مبروك التاهل لفريقنا العزيز و دون يا تاريخ ربحنا مالي و هزمنا نيجيريا و ها نحن قادمون يا فراعنة نحن لا نخاف من نادي القرن او نادي السنة او الدقيقة لان المستحيل ليس تطواني….dima titwani…viva yajor

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.