https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صدمة لوفد نادي المغرب التطواني بعد وصولهم لمدينة كانو النيجيرية !

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة 

فوجئ فريق المغرب التطواني بعد وصوله لمدينة كانو، التي سيجري مباراته به ضمن منافسات عصبة أبطال إفريقيا، فوجئ بمندوب المباراة يشعره بكون المقابلة ستجرى يومه السبت على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت نيجيريا، وهو نفس التوقيت بالنسبة للمغرب. في حين أن الدعوة التي وجهت للفريق التطواني رسميا من طرف الكاف نصت على كون المباراة ستجرى ابتداء من الساعة الرابعة من بعد الزوال.

وقد احتج رئيس الفريق عبد المالك أبرون بشكل رسمي لدى الجهة المنظمة، في حين قام الرئيس المنتدب للفريق محمد |أشرف أبرون باتصالات مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤكدا لهم تشبت فريقه بإجراء المباراة في التوقيت المنصوص عليه قانونيا وهو المتوصل به في رسالة رسمية من لدن الكاف. في وقت تبين أن ملصقات وإعلانات المباراة التي اصدرها فريق كانو تحمل بدورها توقيت الساعة الثانية بعد الظهر، ومطبوعة منذ مدة دون أن يتم إشعار الفريق التطواني.

موقف المغرب التطواني استجابت له “الكاف ” التي أقرت بضرورة إجراء المقابلة في توقيتها المتفق عليه سلفا وهو الرابعة من بعد الزوال . و بذلك تحبط أول محاولة في اتجاه ممارسة الضغط على الفريق التي باءت بالفشل ،هي إفريقيا كما يقال .

3 رأي حول “صدمة لوفد نادي المغرب التطواني بعد وصولهم لمدينة كانو النيجيرية !”

  1. انتصار تلو انتصار داخل الدار و خارجه، هكذا ولفناكم ، أليس كذلك يا أناس المرابط وأبرهون ورفاقائكم، مبروك مسبقا ، واستعدادا للمقابلات الآتية.

    رد
  2. اللهم اجعل كيدهم في نحرهم قطعوا الكهرباء و منعوا الاعلام المغربي… ولكن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيئ و سينصرنا انشاء الله…………..viva yajor

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.