https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ساكنة حي الديزة بمرتيل تخرج للاحتجاج على شركة أمانديس

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن العشرات من ساكنة حي الديزة خرجوا للاحتجاج على شركة أمانديس بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء داخل حيهم لليوم الثاني على التوالي.

وقد أضافت ذات المصادر لكنال تطوان أن الكهرباء ظل مقطوعا لساعات طويلة مما ترك جل أبناء الحي  يعيشون في ظلام حالك، هذا وقد طوقت القوات العمومية المحتجين خوفا من تطورات مفاجئة عن الوضع المقلق .

ولم تعطي شركة الماء والكهرباء أمانديس أي تفسيرا لهذا الانقطاع الكهربائي عن حي الذي يبلغ تعداده أزيد من15 الف نسمة .

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

رأي واحد حول “ساكنة حي الديزة بمرتيل تخرج للاحتجاج على شركة أمانديس”

  1. باين كل شي السريط والمريط وشي ما يشيط
    الرد على صاحب التعليق
    2

    31 يناير,2015 الساعة 8:31 مساءً

    مرتيل وغلق الممرات العمومية أصبح متداولا هذا الأسبوع عندما أقدم شخص يدعي انه له نفود في الدولة وله بطاقة بخول له مقابلة جلالة الملك محمد السادس نصره الله في أي وقت .ويتحدى بدلك السلطات المحلية بمرتيل وهدا يبعث على القلق ومن له هده اليد الطولى عليه أن يحترم القانون والأعراف المغربية بدل الإقدام على غلق درب بين الجيران وتسقيفه تحت جنح الظلام رغم تحذير السلطات المحلية أثناء بدا الآشغال ولم يلقي أي إعتبار لذلك .هذه مرتيل ونفوذ الأشخاص الذين يحسبون أنفسهم فوق القانون ضاربين بذلك عرض الحائط امر السلطة المحلية وقد إستنكر تلك الفعل كل سكان الحي وحتى المواطنين الذين سمعوا بالحدث الغير سار للمدينة بحي القبيلية شارع ابن سينا مرتل والسلطة المحلية تغض الطرف حتى يتم إتمام الجريمةوالبلدية في دار غفلون أو متواطئة مع تسقيف الدرب . يوم : 25.01.2015

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.