https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عامل عمالة المضيق الفنيدق يتفقد ساكنة حي الديزة

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

مباشرة بعد إعلان حالة الاستنفار بحي الديزة بعد ارتفاع منسوب المياه القادمة من البحر والتهديد الذي أصبح يحدق بساكنة حي الديزة خوفا من فيضان محتمل، قام السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق عبد الكريم حميدي بتفقد ساكنة الحي للوقوف على احتياجاتهم، والمخاطر التي قد تواجههم في أية لحظة.

ولهذا الغرض علمت كنال تطوان أن السيد العامل خصص فرقة من الوقاية المدنية سوف ترابض بالحي 24 ساعة. وكذا سيارة إسعاف خاصة للحالات الحرجة، بالاضافة الى عدد من عناصر القوات المساعدة للتدخل في حالة حدوث طارئ..

زيارة العامل كان لها وقع ايجابي في نفوس الساكنة الذين عبروا عن ارتياحهم لهذا المسؤول الترابي الذي يشتغل بسياسة القرب من المواطنين .

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

4 رأي حول “عامل عمالة المضيق الفنيدق يتفقد ساكنة حي الديزة”

    • ما جدوى بما تقومون به هذه نتيجة العشوائيات و الرخص الممنوحة بطرق غير شرعية بالله عليكم هل الديزة تعبر عن مرتيل و عن مجاليته ماذا كُنْتُمْ تنتظرون نطلب من الله ان يحفظ أرواح هؤلاء السكان اما للزيارة سعادة العامل ولا الوقاية تحل مشكل هذه العشوائيات بالعكس عليم ان ينبذوا وجوههم لما يرونه لان كان بالأحرى ان تحتوي هذه المنطقة بحكم موقعها عن مركب سياحي بكل جوانبه و لكن لا حول ولا قوة الا بالله

  1. آوى تبارك الله عليك يا بلدية مرتيل آوى ها نتيجة و حل مشكل هذ الفيضان الي بني بالليل و النهار و انت مغمضة عينك شكونا كدستنى آوى ها نتيجة والي دارها بيديه فوك بسنيه و انت بعزلك عندك شيسنان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.