https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وضع سيدة تحت الحراسة للإشتباه في قتلها لجنينها ورميه بمطرح في تطوان

كنال تطوان / الشمال بريس 

علم من المصدر أن وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، أعطى تعليماته بوضع فتاة عشرينية تتلقى العلاجات بالمستشفى الإقليمي “سانية الرمل”، تحت الحراسة النظرية، للإشتباه في قتلها لجنينها ورميه في مطرح للنفايات قريب من سكناه بحي طابولة بنفس المدينة.

وأفاد مصدر أمني، أن المعنية بالأمر، (فدوى.ب)، التي تبلغ من العمر 21 سنة، حلت بالمستشفى المذكور، أول أمس (الأربعاء)، رفقة والدها بعد أن أصيبت بنزيف دموي حاد، تبين للطاقم الطبي المعالج أنه ناتج عن ولادة غير طبيعية، ما جعله يخطر المصالح الأمنية بالأمر، التي حضرت إلى عين المكان للبحث والتقصي في الموضوع.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من خلال بحث أولي، تبين أن المعنية بالأمر وضعت حملها غير الشرعي خفية داخل مرحاض بمنزل أسرتها، ما تسبب لها في نزيف حاد دخلت على إثره في غيبوبة تامة، قبل أن تسرع أسرتها بنقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي، حيث تم وضعها تحت العناية المركزة بقسم الإنعاش، نظرا لحالتها التي  وصفت بـ “الحرجة”.

ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات مع المشتبه فيها عن علاقتها بالمولود الذي عثر عليه مرميا بالمطرح العمومي، حيث أقرت بهوية الشخص الذي كانت تربطه بها علاقة جنسية نتج عنها حمل غير شرعي، ويتعلق الأمر بالمسمى (عبد السلام.م)، الذي يتحدر من دوار بوحلة (إقليم شفشاون)، إذ يترقب أن يتم إيقافه في الساعات القليلة القادمة لتقديمه رفقة خليلته أمام العدالة.

6 رأي حول “وضع سيدة تحت الحراسة للإشتباه في قتلها لجنينها ورميه بمطرح في تطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.