https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المؤسسات التعليمية بتطوان تخلد اليوم الوطني للساحل

كنال تطوان / متابعة 

في اطار تفعيل برنامج العمل المشترك وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وتفعيلا لتوصيات المؤتمر الدولي حول التدبير المستدام للساحل نظمت نيابة تطوان حملات تحسسية  خلال هذا الاسبوع لفائدة مجموعة من المؤسسات التعليمية المنخرطة في برنامج المدارس الايكولوجية وتشمل مدرسة ام البنين وم /م ازلا وواد لو .

وشمل البرنامج على عرض حول موضوع الساحل نمودجا واخر حول ” بحر البوران، المميزات ، الفرص، المخاطر وآفاق التنمية المستدامة” وقد كانت العروض من تأطير ذ. نور الدين ابن الأحمر و ذة.أسية بوزكري عن جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض، و ذة. آيات أزناك وذ. مصطفى الدردابي عن جمعية المحافظة على البيئة لولاية تطوان، تنسيق تنشيط ومواكبة إعلامية ذ. مصطفى الستيتو .

وتهدف هذه الحملة التي تصادف اليوم الوطني للساحل  الى تثمين الموارد الطبيعية والنظم الايكولوجية والمحافظة عليها والعناية بالتنوع البيولوجي للشواطئوالبحيرات والمناطق الرطبة . ” بحر البوران، المميزات ، الفرص، المخاطر وآفاق التنمية المستدامة” وقد كانت العروض من تأطير ذ. نور الدين ابن الأحمر و ذة.أسية بوزكري عن جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض، و ذة. آيات أزناك وذ. مصطفى الدردابي عن جمعية المحافظة على البيئة لولاية تطوان. تنسيق تنشيط ومواكبة إعلامية ذ. مصطفى الستيتو .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.