https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجماعة الحضرية تستعد لتهييئ شوارع وأحياء تطوان

اجتمع رئيس الجماعة الحضرية لتطوان بمكتب الرئاسة صباح الأربعاء 24 دجنبر الجاري مع الشركات المكلفة بأشغال تهيئة وتأهيل الشوارع والأحياء الناقصة التجهيز. وقد حضر هذا الاجتماع السادة نائب رئيس الجماعة السيد سعيد بنزينة و المستشار مصطفى الدامون رئيس ا للجنة المكلفة بالمرافق العمومية كما حضره  رئيس قسم الشؤون التقنية والمصالح التابعة له.

ويندرج هذا الاجتماع التقني الصرف في إطارمناقشة وتدارس المرحلة النهائية لتفقد أشغال هذه الشركات وذلك بإعطاء جدولة زمنية لدخول كل حي والانتهاء من الأشغال به مع تكوين ملف لكل ورش. وفي هذا الإطار حث الرئيس هذه الشركات على الالتزام في كل صفقة من الصفقات للتاريخ النهائي لتسليم الأحياء المرتبطة بها.كما طلب من هذه الشركات إطلاعه على برمجة الأشغال وتم إبداء الملاحظات التقنية بشأنها بمعية المصالح التقنية الجماعية مع إجراء تعديلات عليها.

النقطة الثانية المدرجة في هذا الاجتماع همت إعطاء دفعة لسير  الأوراش وذلك بتعزيزها بالعمال وكل ما يلزم من الأليات لتسريع وتيرة الاشتغال.وفي هذا الإطار طالب السيد الرئيس من الشركات وضع مخاطب في كل ورش أو حي بصورة دائمة لإعطاء دينامية للاشتغال والتواصل مع الساكنة وحل الإشكالات المحتملة.

وفي أعقاب هذا اللقاء تم الاتفاق على القيام بجولة ميدانية تفقدية للرئاسة والمصالح التقنية الجماعية لهذه الأوراش يوم السبت المقبل على الساعة التاسعة صباحا لتفعيل وأجرأة مضامين هذا الاجتماع.

م.أ

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.