الاتحاد الدولي يشيد بجماهير المغرب التطواني في الموندياليتو !

canal tetouan0 | 2014.12.13 - 3:11 - أخر تحديث : السبت 13 ديسمبر 2014 - 3:11 مساءً
شــارك
الاتحاد الدولي يشيد بجماهير المغرب التطواني في الموندياليتو !

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقعه الرسمي، بالجماهير التطوانية التي ملأت جنبات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في افتتاح مونديال الأندية، والذي انتهت بإقصاء المغرب التطواني أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ووصف الموقع الرسمي للفيفا جماهير المغرب التطواني التي حضر الافتتاح الأربعاء الماضي بـ “الراقية”، التي حجت الاربعاء، موجها لها الشكر على الانضباط والأخلاق العالية الروح الرياضية الذي تميزت به.

وأشاد الفيفا أيضا بالحماس التشجيعي الذي أبدته الجماهير التطوانية، من خلال الأهازيج التي كانت ترددها، والتي لم تتوقف طيلة فترات اللقاء.

ولم تسجل أي حوادث أو انفلات أمني في لقاء المغرب التطواني وأوكلاند سيتي، سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث مرت أجواء اللقاء في روح رياضية كبيرة، خاصة وأن الجانب الأمني كان جد محكم داخل العاصمة الرباط.

وكانت جماهير المغرب التطواني قد أبدت امتعاضها بعد المشاكل عملية ولوج مركب الأمير مولاي عبد الله، حيث تم تخصيص ممرين لدخول كل الجماهير مما تسبب في اكتظاظ كبير.

يذكر أن فصيلين تشجيعيين تابعين للمغرب المغرب التطواني كانا قد أعدا تيفو مشترك من أجل عرضه خلال المباراة الافتتاحية، إلا أن رفض مسؤولي الملعب التصريح لهم بالدخول قبل يوم المباراة أجبر الفصيلين على إلغاء التيفو.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    NoUrBaN says:

    تطاون اذب و أناقة .الحمد و الشكر لله لأننا من الشمال …