سيارة مجنونة تقتحم «الحرم الجامعي» وتدهس طلبة في حلقية نقاش

canal tetouan0 | 2014.11.22 - 12:55 - أخر تحديث : السبت 22 نوفمبر 2014 - 12:58 صباحًا
شــارك
سيارة مجنونة تقتحم «الحرم الجامعي» وتدهس طلبة في حلقية نقاش

كنال تطوان / المساء – لحسن والنيعام

عاش المركب الجامعي ظهر المهراز، زوال أول أمس الأربعاء، حادث اقتحام سيارة مجنونة للساحة الجامعية، حيث دهست وهي تسير بسرعة جنونية عددا من الطلبة والطالبات ممن يتابعون حلقية نقاش موسعة أطرها فصيل النهج الديمقراطي القاعدي حول مشاكل المركب، والملف المطلبي العالق. وخلف الحادث إصابة بعض الطلبة برضوض متفاوتة الخطورة، فيما قالت المصادر إن حالة طالبتين خطيرة، وتستدعي إجراء عمليتين جراحيتين، الأولى أصيبت إصابة حادة في الأنف، بينما الثانية أصيبت في الورك.

وتطرقت تقارير طلابية إلى تفاصيل هذا الحادث، مشيرة إلى أن الطلبة حاولوا التدخل لإيقاف صاحب السيارة، لكن دون جدوى، ما أسفر عن إصابات كثيرة، مشيرين إلى حالة طالبة دخلت في غيبوبة وتقيأت الدم وتعرضت لكسور في الأنف، وتحطيم بعض أسنان الفك العلوي، ورضوض في أنحاء متفرقة من الجسم. وتحدثت المصادر عن إصابة بعض النشطاء القاعديين خلال الحادث، لكنهم، لاعتبارات أمنية، فضلوا الانزواء وتضميد الجراح بعيدا عن الأنظار، دون الذهاب إلى المستشفى خوفا من الاعتقال، بينما نقلت إحدى الطالبتين على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى عمر الإدريسي القريب من فاس العتيقة، والثانية أحيلت على قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الغساني غير بعيد عن المركب الجامعي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    أنس بكيري says:

    الكل أصبح يخترق الحرم الجامعي، بعد الأمن، والقوات المساعدة، والعصابات، حتى السيارات التي تخبط خبط عشواء صارت تقتحم هي الأخرى …. ماتت الجامعات في المغرب

  2. 3
    تسنيم السوري says:

    لا حول ولا قوة الا بالله