https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أنباء عن لائحة تضم 86 شخصية سوف يتم الإستماع إليهم من طرف النيابة العامة بتطوان حول عمليات غسيل وتبييض الأموال

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

من المنتظر أن تباشر النيابة العامة بتطوان في الأيام المقبلة الإستماع  إلى عدد من “المليونيرات” بالمدينة ونواحيها تحوم حولهم شبهات حول القيام بعمليات تبييض كبرى للأموال من خلال الاستثمار في العقار، ومجالات أخرى كالمتاجر الضخمة لبيع الأثاث الفاخر والمقاهي وغيرها .. مصدرها شبكات دولية في تهريب المخدرات .

وكانت فرقة خاصة تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد باشرت مؤخرا في عملية بحث دقيق حول مصادر أموال عدة شخصيات قامت بإستثمارات مالية كبيرة بمشاريع في تطوان لا تحقق أية أرباح تذكر، فقط تم إستثمار تلك الأموال في عمليات غسيل أموال لعصابات دولية في تهريب المخدرات .

وعرفت ولاية تطوان في السنوات الماضية ظهور أسماء سطع نجمها بسرعة في عالم المال والعقار بطرق قذرة ومشبوهة منهم من إتخذ من الغطاء الجمعوي والسياسي مظلة لتحركاتهم المشبوهة .

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

3 رأي حول “أنباء عن لائحة تضم 86 شخصية سوف يتم الإستماع إليهم من طرف النيابة العامة بتطوان حول عمليات غسيل وتبييض الأموال”

  1. المرجو من هذا الموقع الاخباري كنال تطوان الذي نثق في طاقمه ونؤمن بمجهوداته والتغيير الذي حدث بسببه في مجالات عدة بمدينة تطوان أن يكشف لنا اللائحة فور التوصل بها من مصادركم الخاصة لنعرف حقيقة بعضهم هنا في هذه المدينة السعيدة وما جاورها، لأننا نعيش وسط الذئاب يظهرون لنا في الواقع على أنهم حجاج ويتباهون بزيارة المساجد والصدقات العلنية لكنهم يخفون أمور خطيرة فيوما ما ستكتشف لأن الله يمهل ولا يهمل ، تحية لهذا الموقع الرائد – عبد السلام التركي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.