https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل … تنقيلات بولاية أمن تطوان !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

عرفت ولاية امن تطوان حركة تنقيلات جديدة شملت كلا من مدير ديوان والي امن تطوان ” حمزة البقالي ” الدي نقل الى ولاية امن وجدة و رئيس الدائرة الامنية السادسة ” جواد البراوي “، الدي تم نقله الى مدينة تازة .

وحسب مصادر امنية فان ولاية امن تطوان توصلت بإرسالية من المديرية العامة للأمن الوطني مفادها ان المسؤولين الامنيين اللدين شملتهما الارسالية عليهما ان يلتحقا بعملها في اقرب الآجال ، كما تم اعادة الكومندار ” عبد الحليم رشيد ” الى مهامه كرئيس للهيئة الحضرية بمدينة المضيق بعد ان غادرها مند 09/08/2014 ، بعد أن اقتنعت اللجنة التأديبية التابعة لمديرية الأمن بالرباط، بالحجج التي أدلى بها أمامها لتبرير غيابه عن العمل وإدلائه بشواهد طبية متتالية مباشرة بعد تعينه بهذا المنصب.

وحسب نفس المصدر للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان علمية الانتقالات الاخيرة تاتي في اطار الدينامية الجديدة التي تعرفها المديرية العامة للأمن الوطني والتي من خلالها تسعى الى ضخ دماء جديدة في الجهاز ، واضاف نفس المصدر ان والي ولاية امن تطوان ” محمد الوليدي” بصدد تهييئ قائمة تضم مجموعة من رجال الامن المثار حولهم بعض الشبهات اضافة الى التقصير في مهامهم الامنية .

الكاتب : سعيد المهيني

رأيان حول “عاجل … تنقيلات بولاية أمن تطوان !”

  1. نتمنى من الله تعالى ان يمد ولي امن تطوان محمد الوليد بصحة و العافية ويديمه علينا في تطوان ونشكره على المهامه جليلة التي يقوم بها فنحن نشكره شكرا جزيلا على مجهوداته الجبارة وسهره على محاربة الجريمةكما نتمنى لو يقوم بل متل عندنا في مرتيل لان مدينة مرتيل قد تفشت فيها الجريمة بشكل كبير.

    رد
  2. اتمن ن الله تعالى ان يمد حمزة البقالي بالصحة و العافية و مسيرة موفقة الانه ترك فرغ كبيرا في مدينة تطوان و خصوصا لاراميل الشرطة الدي كان سندهم في كل حصرة و اتمنى له طول العمر المديد و التوفيق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.