https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو عدد التذاكر الممنوحة لجماهير المغرب التطواني في الموندياليتو !

كنال تطوان / كورة – متابعة 

قررت اللجنة التنظيمية لمونديال الأندية وضع 20 ألف تذكرة رهن إشارة جمعيات الأنصار و أولتراس نادي المغرب أتلتيك تطوان، ممثل كرة القدم المغربية بالنسخة القادمة للمونديليتو .

و بحسب مصادر إعلامية مقربة من اللجنة التنظيمية فسيتم طرح التذاكر بمدينة تطوان الأسبوع القادم،على أن يتم تحديد نقاط البيع بالمدينة خلال ذات الأسبوع، حيث من المتوقع أن تعرف هذه التذاكر نفاذا سريعا بسبب الطلبات الكثيرة لأنصار الفريق على مباراته الإفتتاحية أمام أوكلاند سيتي ممثل أوقيانوسيا يوم 10 ديسمبر القادم.

و ارتباطا بضمان حضور قوي لأنصار التطواني بالمسابقة، كان قد قرر المكتب المسير للنادي التطواني  وضع شعارات و قبعات تحمل هوية النادي تحت تصرف كل مناصر يقتني تذكرة المباراة الإفتتاحية ،وذلك لإضفاء طابع احتفالي على كل مباريات الفريق بالدورة.

و أضافت المصادر الإعلامية أن  أنصار الفريق التطواني يطالبون ب 30 ألف تذكرة للمباراة الإفتتاحية ، قصد إنجاح العرس الإفتتاحي ، هذا إلى تشجيع لاعبو الأتلتيك لتخطي عقبة الدور الأول ، حيث  في حال عبر الفريق للدور الثاني سيصطدم بوفاق سطيف الجزائري بدربي مغاربي متوقع أن يشكل  واحدة من مباريات الدورة بامتياز.

و ستكون تذاكر المقابلة الإفتتاحية حسب مصادر إعلامية في متناول الجمهور المغربي و التطواني ضمانا لنجاح الدورة ، على غرار ثمن تذاكر النسخة السابقة ، هذا إلى مراعاة الوضعية المالية للجماهير المغربية.

رأي واحد حول “هذا هو عدد التذاكر الممنوحة لجماهير المغرب التطواني في الموندياليتو !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.