https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إيقاف مروج كوكايين صدرت في حقه عدة مذكرات بتطوان !

كنال تطوان / الشمال بريس

أوقفت الفرقة الأمنية (جهاز54) التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس (الأحد)، مروجا للكوكايين، سبق أن صدرت في حقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، بعد أن ضبطته بالمدارة المعروفة بـ “الحمامة” بمدخل المدينة.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر، أن المعني بالأمر (م ، أ)، البالغ من العمر 36 سنة، وهو من ذوي السوابق العدلية، ضبط في حالة تلبس وبحوزته 15 غرام من مخدر الكوكايين، مضيفة أن عملية إيقافه جاءت بعد أن توصلت المصالح الأمنية بإخبارية تفيد بمكان وجوده، حيث عملت فرقة  متكونة من ضابط وأربع عناصر أمنية على نصب كمين محكم له، وفرضت رقابة على تحركاته من بعيد إلى أن تم توقيفه رفقة صديق له وهما على متن سيارة من نوع (سياط إيبزا).

إثر ذلك، وبعد إخضاعهما للتفتيش، عثرت الفرقة الأمنية بحوزتهما على 15 غرام من الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره خمسون ألف درهم (5 مليون سنتيم)، متحصل عليها من تجارة المخدرات، حيث عملت على اقتيادهما إلى مقر ولاية الأمن بالمدينة.

وبأمر من النيابة العامة، وضع المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية، إذ من المنتظر أن يحالا، على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، غدا (الثلاثاء)، للنظر في المنسوب إليهما.

رأي واحد حول “إيقاف مروج كوكايين صدرت في حقه عدة مذكرات بتطوان !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.