https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تنويه بمجهودات عمال النظافة وحفظ الصحة بتطوان بمناسبة عيد الاضحى

كنال تطوان / ج ح – متابعة 

عبر نائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان السيد عبد الواحد أسريحن عن  شكره و إمتنانه  لعمال الشركتين المفوض لهما تدبير قطاع النظافة بمدينة تطوان ، سيطا البيضاء و ميكومار . لما بذلوه من مجهودات و تضحيات من أجل أن تعود مدينة تطوان إلى ما كانت عليه قبل عيد الأضحى المباركة .

و بعد تقديم عبارات التهنئة لعمال النظافة بالشركتين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، أضاف السيد عبد الواحد أسريحن أنه في الوقت الذي كانت فيها ساكنة المدينة و زوارها منهمكون في الإحتفال بالعادات و بطقوس عيد الأضحى ، و الحرص على  أن يمر العيد كما دأب عليه أهل تطوان  من تقاليد متوارثة ، كان عمال النظافة بكلتا الشركتين يسابقون الزمن لأن تعود مدينة تطوان  إلى ما كانت عليه المدينة قبل العيد ، حيث تمكنوا وفي ظرف قياسي من التغلب على جميع الصعاب و جميع النقاط السوداء التي كانت تشكل في فترات سابقة مشكلة حقيقية للمواطنين و للجماعة .

مجددا تقديره وإمتنانه لما قام به هؤلاء العمال الذين إقتطعوا وقتا ثمينا من فرحتهم و من فرحة أبنائهم وأفراد أسرهم ، لكي يعيدوا لمدينة تطوان بهائها ورونقها ، و هذا ما لمسته ساكنة المدينة في اليوم الثاني من عيد الأضحى ، مما يؤكد وجاهة و نجاح المجلس الجماعي لمدينة تطوان في صفقة التدبير المفوض ، خصوصا و أن المدينة و ساكنتها في فترات سابقة كانت تعاني في مثل هاته المناسبات السعيدة .

و شدد السيد نائب الرئيس السيد عبد الواحد أسريحن في رسالته أن نجاح عمال النظافة ساهم فيه كذلك تجاوب ساكنة المدينة مع الحملة التي أطلقتها الجماعة الحضرية لتطوان بشراكة مع الشركتين المفوض لهما تدبير قطاع النظافة و جمعيات المجتمع المدني ، من خلال الحملات التحسيسية و كذا حملة توزيع الأكياس البلاستيكية ، التي أسهمت في تسريع عملية جمع النظافة و حماية البيئة ، مؤكدا أن السلوكات الإيجابية للمواطنين من شأنها تجويد الخدمات و تحسين مجال البيئة ، و تخفيف العبء عن عمال النظافة الذين يستحقون كل تقدير و إحترام على مدار السنة و ليس خلال المناسبات و الأعياد.

و حرص السيد عبد الواحد أسريحن في ختام رسالته التنويه بموظفي الجماعة الحضرية لتطوان خاصة منهم العاملين بمصلحة التدبير المفوض لقطاع النظافة ، الذين عملوا على تأطير و تتبع الحملات و عمليات جمع النفايات خلال و قبيل عيد الأضحى المبارك .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.