https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يفوز على القرش المسفيوي ويعمق جراحه (تقرير + صور )

كنال تطوان / البطولة – متابعة 

عمق فريق المغرب التطواني من جراح أولمبيك أسفي عقب تمكنه من العودة بنتيجة الفوز بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريق على أرضية ملعب المسيرة لحساب فعاليات الأسبوع الرابع من الدوري المغربي الإحترافي.

وأنتهى النصف الأول من المواجهة بالتعادل السلبي من دون أهداف حيث فشل الفريق المستضيف من إستثمار عاملي الأرض والجمهور لكسر نتيجة التعادل، في الحين الذي فشل فيه أيضا بطل المغرب في إنهاء الفترة الأولى بتسجيل هدف السبق.

وأنتظرت كتيبة المدرب عزيز العامري إلى الدقيقة لتسجيل هدف المباراة الأول والذي أحرزه النجم الموريتاني للحمامة البيضاء سلمان ولد الحاج في تمام الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 82 أمن نتيجة الفوز للضيوف الوافد الجديد ومهاجم فريق الرجاء البيضاوي السابق محسن ياجور بعدما إنبرى إلى ضربة جزاء محولا إياه إلى الهدف الثاني للمدافع عن لقبه، مغلقا بذلك الطريق أمام الفريق المسفيوي للعودة في اللقاء.

وخلال باقي دقائق المباراة فشل القرش المسفيوي في العودة في نتيجة المباراة وتذليل فارق الهدفين، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للفريق التطواني بثنائية نظيفة.

وبهذا الفوز قفز المغرب التطواني إلى وصافة ترتيب عام الدوري الإحترافي بثمانية نقاط متخلفا بنقطة وحيدة خلف المتصدر الكوكب المراكشي، فيما تجمد رصيد أولمبيك أسفي عند النقطة الوحيدة محتلا الصف ما قبل الأخير.

رأي واحد حول “المغرب التطواني يفوز على القرش المسفيوي ويعمق جراحه (تقرير + صور )”

  1. وأنتظرت كتيبة المدرب عزيز العامري إلى الدقيقة لإحراز هدف المباراة الوحيد والذي أحرزه النجم الموريتاني للحمامة البيضاء سلمان ولد الحاج في تمام الدقيقة 76.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.