https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نتائج المباراة السابعة عشر في الشطرنج للمؤسسات التعليمية بتطوان

كنال تطوان / ج ح – متابعة

نظمت الهيئة المغربية للشطرنج لنادي الاتحاد بشراكة مع نيابـــة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتطوان المباراة السابعة عشر في الشطرنج للمؤسسات التعليمية الابتدائية و الثانوية الإعدادية والتاهيليــــــة بإقليم تطوان وذالك يوم السبت 29 مارس 2014  بقاعة الاجتماعـــــــات بثانوية المهدي بنونة التاهيلية بتطوان.

       وقد مثل المستشار احمد الرندي السيد رئيس الجماعـــــــــــــــــة الحضرية لتطوان في توزيع الجوائز على الفائزين في هذه التظــــــــاهرة الرياضية الفكرية  الراقية التي عرفت مشاركة مكثفة من تلاميـــــــــــــــذ المؤسسات التعليمية العمومية بالمدينة.

و قد أسفرت نتائــج المباريات التي تم تنظيمها بطريقة الكل ضــــد الكل باعتماد نظــــــــــــام الطاولات فـــي ثلاث جولات على الترتيب التالي:

 التعليم الابتدائي: الرتبة الأولى مدرسة ابن خلدون والرتبة الثانية مدرسة عبد العزيز ابن شقرون.

التعليم الإعدادي: الرتبة الأولى اعدادية مولاي الحسن. الرتبة الثانيـــــــة اعدادية سادس نوفمبر. الرتبة الثالثة اعدادية محمد الفاتح.

التعليم الثانوي التاهيلي: الرتبة الأولى ثانوية الحسن الثاني. الرتبة الثانية ثانوية الشريف الادريسي. الرتبة الثالثة ثانوية الإمام الغزالي.

       وتهدف هذه التظاهرة الرياضة إلى المساهمة في نشر ثقافة لعبــــــة الشطرنج- لعبة لتنمية قدرات التفكير والتركيز- في اوساط التلاميذ.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.