https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أشرف أبرون : “كل ما يدور حول مشاركة زيد كروش مجرد اشاعات ولا أساس لها من الصحة”

كنال تطوان / البطولة – محمد زايد

نفى أشرف أبرون، الرئيس المنتدب لنادي، ما روجته بعض المواقع والصفحات، بشأن إشراك اللاعب زيد كروش في مباراة ، وهو جامع لاربع بطاقات صفراء، في اتصال هاتفي بموقع “البطولة” قبل لحظات.
أبرون أكد أن الادارة التطوانية، تعمل بطريقة احترافية، ولا يمكنها الوقوع في هذا الخطأ “البدائي”، مشيرا الى أن الادارة تتوفر على تجهيزات وتقنيات حديثة، تساعد على معرفة وضعية كل لاعب قبل أي مواجهة، بل بداية كل أسبوع، حتى يتسنى تنبيهه ان كان يتوفر على بطاقتين صفرواين، أو ثلاث، موضحا أن هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة أبدا.
وأضاف نفس المتحدث ، أن فريق المغرب التطواني سيحصد اللقب هذا الموسم، رغماً عن كيد الكائدين، ومكرهم، وهذه الألاعيب التي تريد اسقاط المتصدر في الفخ، لتقليل تركيزه وابعاده عن هدفه المنشود والأول لهذا العام، وهو الظفر بدرع الدوري الوطني، والمشاركة بمونديال الاندية نهاية السنة الحالية.
وكانت بعض المصادر قد تحدثت عن نيل اللاعب زيد كروش لأربع بطاقات صفراء ولعبه لمباراة الوداد، وبعدها مباراة ، وهو ما لم يستسغه أشرف أبرون، الذي أكد أن فريق المغرب التطواني مستهدف، وأنه لن يكون لقة سائعة كما يعتقد البعض، دائما حسب تعبير المتحدث.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.