https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القناة الاخبارية كنال تطوان يصل صداها الى مدينة الدوحة بقطر ! (صور)

كنال تطوان / متابعة

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان مساء اليوم،  على بريدها الالكتروني بمجموعة من الصور من بعض المتابعين الأوفياء من مدينة الدوحة بقطر ، والذين عبروا من خلالها على شكرهم للأخبار المتنوعة والتغطيات الحصرية التي يقوم بها طاقم القناة .

وجاء في الرسالة التي تحمل في طياتها تقدير كبير للمجهودات المبدولة ، ” نحن نقدركم ونحبكم ونتابعكم باستمرار واصلوا عملكم الرائع ، نحن أوفياء لكنال تطوان… ” ، وهذا يؤكد بالملموس أن المغاربة القاطنين بقطر خاصة أبناء الشمال يداومون على تتبع كل الأخبار والمستجدات  الخاصة بمناطقهم الشمالية عبر كنال تطوان  .

وقد أكد السيد نور الدين بكوط ، الذي يشتغل رجل شرطة في قطر ، في اتصال هاتفي أجراه مع القناة الاخبارية كنال تطوان على أنه يتابع كل صغيرة وكبيرة عن تطوان بحلوها ومرها ، ويعتبر نفسه بقلب مدينته الحمامة البيضاء ، وأضاف في حديثه ،” لكم المئات من المتابعين على موقعكم من أبناء المناطق الشمالية ، فهم يعتبرونكم همزة وصل ومتنفسهم الوحيد في الديار القطرية .

http://store2.up-00.com/2014-02/139276878681.jpg

http://store2.up-00.com/2014-02/139276878692.jpg

 

11 رأي حول “القناة الاخبارية كنال تطوان يصل صداها الى مدينة الدوحة بقطر ! (صور)”

  1. لكم مني أجمل تحية من باريس الفرنسيـــة أهديها الى أجمل مدينة مغربيــة عبر قناتها التقيـــة الى حبيبتي تطوان الحمامة البيضاء النقيــة —— رشيدة بخوش

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.