https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور … احتجاجات عارمة تضامنا مع الدكتور حميد المصمودي بالمضيق

كنال تطوان / متابعة

نظمت ساكنة المضيق وقفة احتجاجية ، صباح اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 ، بحي الاستقلال قرب مفوضية الشرطة القديمة ، تضامنا مع الدكتور حميد المصمودي على اثر الاتهامات التي تعرض لها .

ونددت النساء المشاركات في الوققة والمتضامنات  مع الدكتور حميد ، بالظلم والابتزاز والتهديد الذي تعرض له الدكتور ، وطالبن بعودته الى ميدان العمل باعتباره طبيبهن المفضل ومكسبا لايحق لأي شخص أن يحرمهن من خدماته الصحية . كما أشاد الرجال المتضامنون بأخلاقه و تعاطفه مع الفقراء و مساعدته المستمرة لهم حتى خارج أوقات العمل .

و حسب افادة مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان فان الوقفة الاحتجاجية عرفت مشاركة حوالي 300 شخص من مختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية بمدينة المضيق .

وفي حوار خصه السيد مصطفى العمراني مع القناة الاخبارية كنال تطوان صرح على أن الاستفزازات و الاتهامات التي تعرض لها حميد المصمودي من طرف الدكتورة التي تهمته بتهديدها بالقتل  باطلة ولا أساس لها من الصحة ، مضيفا الى أن الدكتور حميد معروف بأخلاقه العالية وتفانه في آداء واجباته المهنية ، وتعامله الراقي مع كل الناس  ، واختتم حديثه ، “هذه الوقفة تؤكد بالملموس حب الناس له وتقديرهم لمجهوداته على خدماته الجليلة بمدينة المضيق .

رأيان حول “بالصور … احتجاجات عارمة تضامنا مع الدكتور حميد المصمودي بالمضيق”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.