https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طنجة : انتحار مراهق شنقا بناحية المرس 2

كنال تطوان / طنجةكم – القندوسي محمد

أقدم شاب بناحية المرس 2 ( حومة الودراسي ) بـ بير شيفا  عصر يومه الجمعة على الإنتحار شنقا ، حيث وجدت جثته معلقة بواسطة حبل بلاستيكي مثبث بجذع شجرة .

وفور علمها بالحادث انتقلت العناصر الأمنية بمختلف ألوانها إلى عين المكان ، وبتعليمات من النيابة العامة عملت الوقاية المدنية على نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس  من أجل إخضاعها للتشريح للوقوف على الأسباب المباشرة التي أدت إلى الوفاة، في حين  فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقاتها بمحيط العثور على الجثة للتوصل إلى معرفة الأسباب الكامنة التي دفعت بالشاب المراهق لتنفيذ حكم الإعدام في نفسه .

وحسب معلومات استقتها الجريدة من عين المكان ( حومة الودراسي )، أن الهالك المدعو قيد حياته سعيد الحلوق الذي يبلغ من العمر حوالي 16 سنة ، يقطن  بحي ( القوادس ) الذي لا يبعد عن مسرح الحادثة سوى بـحوالي 300 متر ، وهو ينحدر من أسرة فقيرة ، يكابد ويصارع ظروف الحياة القاسية والوضع المعيشي الصعب في ظل غياب معيل للعائلة بعد وفاة الأب ، حيث يعتبر الهالك الإبن البكر الذي كان يعيش وسط أسرة تتألف من أخواته الثلاثة  بالإضافة إلى الأم وزوجها (الزوج الثاني) .

وحسب إفادة ثانية أن الهالك قبل إقدامه على الإنتحار شوهد وحده وهو يبكي عند أسفل الشجرة ، نفس المصدر أكد للجريدة أن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية ربما تكون وراء إقدامه على الإنتحار.

يشار أن نسبة حوادث الإنتحار بدأت  تستفحل في مجتمعنا بشكل لافت خلال الآونة الأخيرة ، لتسجل أعلى معدلات لها خصوصا بين الشباب من الجنسين ومن مختلف الأعمار .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.