https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية “متطوعون من أجل تطوان” تزور مدارس السحتريين وتحسن وضعيتها !

كنال تطوان / متابعة

نظمت ”جمعية متطوعون من أجل تطوان، يوم الأحد 9 من فبراير الجاري،’ نشاطا اجتماعيا بيئيا بمجموعة مدارس السحتريين مركزية منكال .

وقد لقي النشاط اقبالا لافتا للنظر من لدن ساكنة المنطقة الذين رحبوا بحرارة بقافلة الجمعية وفرحوا بالزيارة الذين وصفوها ب”المباركة” والتي عملت على إحياء روح التضامن و المسؤولية المشتركة لدى السكان.

وحسب مصادر من ذات الجمعية للقناة الاخبارية كنال تطوان ، فان النشاط ساهم في تحسين وضعية المؤسسات المتواجدة بالقرى النائية و تجهيزها وتأتيتها ببعض الوسائل اللازمة ، كما تم  تحسيس التلاميذ و ساكنة المنطقة بأهمية الحفاظ على البيئة وكذا مساهمتهم في الحد من ظاهرة الهدر المدرسي خاصة في المجال القروي .

ويذكر أن جمعية “متطوعون من أجل تطوان” حققت نجاحات كبيرة في ظرف وجيز ، مما يؤكد بالملموس على العمل المتفان و الدؤوب الذي يقوم به أعضاء الجمعية في سبيل خدمة العمل الخيري الانساني بمدينة الحمامة البيضاء والمناطق المجاورة لها .

 

6 رأي حول “جمعية “متطوعون من أجل تطوان” تزور مدارس السحتريين وتحسن وضعيتها !”

  1. بدون شعور … أردت أن أتواجد معكم في هذا العمل الخير وأنسجم مع حماسكم المبهر لتقديم خدمات انسانية جليلة لبعض الناس المحتاجة
    واصلوا ولا تفاصلوا وفقكم الله
    الدكتور عدنان

    رد
  2. جميل ذاك الاحساس الذي يكتسي جسم الانسان بعد قيام بعمل خيري واضفاء الابتسامة على محايا الأطفال الأبرياء الذين يحتاجون لمن يسعدهم !
    شكرا جمعية متطوعون من أجل تطوان على العمل المحمود تستحقون الاشادة والتنويه ورفع القبعة احتراما لأتعابكم في سبيل خدمة المجتمع المدني ، ولا يفوتني أيضا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكنال تطوان على مواكبة كل الأحداث … دمتم منبر مشهود له بالكفاءة والمصداقية
    رشيد الجيلال – أستاد مادة الاجتماعيات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.