شباب الحسيمة يطيح بالمغرب التطواني بتسعة لاعبين !

canal tetouan0 | 2014.02.10 - 3:37 - أخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2014 - 3:37 صباحًا
شــارك
شباب الحسيمة يطيح بالمغرب التطواني بتسعة لاعبين !

كنال تطوان /البطولة – صلاح التسولي

ألحق فريق شباب الريف الحسيمي الهزيمة بالمتصدر المغرب التطواني، بهدفين لواحد، في المواجهة التي انتهت قبل لحظات برسم الجولة 16 من الدورة الوطني للمحترفين، واحتضنها ملعب ميمون العرصي “تشيبولا” بمدينة الحسيمة.
الفريق المحلي صنع “الاعجاز” بعد أن هزم المتصدر بتسع لاعبين فقط، وفي الدقيقة الاخيرة من المواجهة، بعد تمريرة في العمق من اللاعب عبد الصمد لمباركي للاعب، لعلي تيام، الذي وضع الكرة في شباك الحارس اليوسفي، مزيحا فريق الحمامة البيضاء عن الصدارة لصالح فريق الكوكب المراكشي.
المواجهة عرفت تسجيل أولى أهدافدها عن طريق اللاعب زيد كروش، من ضربة جزاء، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد عليه بنفس الطريقة اللاعب عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 41، ليطرد بعد ذلك اللاعب الجعفري، اثر تدخله الخشن في حق اللاعب زهير نعيم، في أواخر الجولة الأولى، قبل أن يتبعه زميله كُروما، الذي طُرد أيضا في الدقيقة 87.
وبذلك تراجع الفريق التطواني الى الصف الثاني، خلف فريق الكوكب المراكشي، حيث يقتسمان النقاط برصيد 30 نقطة، وحتى في النسبة العامة، مع امتياز للفريق المراكشي بالنسبة الخاصة، حين فاز على الفريق الشمالي في الدورة التاسعة بهدفين لواحد، علما أن فريق شباب الريف الحسيمي، بات يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة، بعد ثلاث هزائم متتالية، بعد تحقيقه لهذا الانتصار.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين