https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يستعد نفسيا وبدنيا لخوض غمار التنافس على البطولة

كنال تطوان / الموقع الرسمي

يستمر فريق المغرب التطواني في حصصه التدريبية، استعدادا للدور الثاني من البطولة الإحترافية التي تنطلق نهاية الأسبوع الجاري، ويواجه من خلالها الفريق التطواني نظيره الحسيمي مساء يوم الأحد المقبل برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية . التداريب التي تجري تحت إشراف المدرب العامري وطاقمه التقني بمركز التكوين الملاليين، شهدت حلقة مهمة لها صباح يومه الأربعاء بحضور كل اللاعبين الأساسيين للفريق،
الحصص التدريبية التي شهدها مركز التكوين خصصت لمزيد من الإحتكاك والتآلف بين اللاعبين الجدد وباقي زملائهم، وكذلك لإبراز الذات والمهارات الفردية والجماعية التي يمكن اعتمادها في المباريات القادمة، والتي ستكون قوية وحاسمة خاصة مع تطلعات الفريق للعودة بقوة والإستمرار في صدارة الترتيب، طمعا في تحصيل بطولة احترافية أخرى. علما أن جل اللاعبين لهم طموح كبير في العطاء والمشاركة في هاته المرحلة الثانية بكل ثقة في النفس وبكل حماس.
ويعود الفريق مجددا هذا الأسبوع للبطولة، بعد أن تمكن من الحصول على جزئها الخريفي، وكله حماس واستعداد نفسي وبدني بعد فترة غير قصيرة من التوقف، لكن مع حضور يومي ومشاركة دائمة في التداريب والمباريات الودية التي أجريت خلال هاته المرحلة، مما يجعل الفريق مؤهلا ليكون في مستوى تطلعات الجماهير التطوانية، التي تنتظر منه بداية موفقة تبقيه في المقدمة مجددا..

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.