بالصور اتحاد طنجة ينتصر على اتحاد الخميسات ويقترب من الصدارة

canal tetouan0 | 2014.01.06 - 1:40 - أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 1:40 صباحًا
شــارك
بالصور اتحاد طنجة ينتصر على اتحاد الخميسات ويقترب من الصدارة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

توج فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، سلسلة لقاءاته برسم مرحلة الذهاب، بفوز ثمين بميدانه على فريق اتحاد الزموري الخميسات، بنتيجة هدف نظيف، وذلك خلال المبارة التي جمعت الفريقين بعد زوال الأحد، برسم الجولة الرابعة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني.

فوسط حضور جماهيري غفير، قدرت أعداده  بأزيد من 13 ألف متفرج كلهم من طنجة  وأيضا من مدن مجاورة على رأسها الجارة تطوان، كلهم ملأوا مدرجات ملعب بن بطوطة الكبير، دخل فارس البوغاز آخر مباريات مرحلة الذهاب، بتشكيلته المعتادة، ممنيا نفسه بتحقيق أمنية الجماهير الغفيرة، ألا وهي تثمين سلسلة النتائج الإيجابية بفوز جديد يعزز ترتيب الفريق ضمن الأندية الطامحة للصعود إلى قسم الصفوة.

وبالرغم  من أن الشوط الأول قد انتهى على إيقاع البياض، إلا أن لاعبي نادي الاتحاد الرياضي قد أبلوا خلاله بلاء حسنا، سواء من خلال محاولات التسجيل، أو من خلال التصدي لهجمات لاعبي اتحاد الزموري الخميسات، الذين بدورهم نفذوا محاولات وصفت بعضها بأنها خطيرة.

وبنفس الوتيرة، جرت أطوار الشوط الثاني، الذي انطلق وسط تشجيعات الجماهير  في محاولة لتكسير حالة الجمود التي خيمت على الشوط الأول، وكذلك من أجل رفع معنويات فرسان البوغاز، ودفعهم لتحقيق الفوز  المنشود، وهو المبتغى الذي سيدركه اللاعبون ومعهم الجماهير في الدقيقة 85، عندما صنع اللاعب حمودان الحدث مسجلا هدف التقدم. نتيجة ستنتهي إليها المبارة   لتعزز رصيد الفريق المحلي في سبورة الترتيب وتنعش آمال الصعود إلى قسم الصفوة أكثر فأكثر.

وبهذا الفوز الثالث على التوالي خلال هذا الموسم، استطاع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الإرتقاء إلى المركز الثامن في سبورة الترتيب، برصيد 20 نقطة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين