إستمرار إعتصام الطلبة بكلية العلوم بتطوان بالرغم من قساوة البرد !

canal tetouan0 | 2013.11.18 - 7:50 - أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 7:55 صباحًا
شــارك
إستمرار إعتصام الطلبة بكلية العلوم بتطوان بالرغم من قساوة البرد !

كنال تطوان / متابعة

أكدت نقابة الإتحاد الوطني لطلبة المغرب عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك استمرارية الإعتصام التي تخوضه الجماهير الطلابية بكلية العلوم بتطوان .

وأفاد مراسل القناة الإخبارية كنال تطوان من عين المكان ، أن المبيت الليلي للطلبة لازال مستمرا لحد الساعة بالرغم من صعوبة الجو و قساوة البرد التي تعيشه مدينة تطوان هذه الأيام .

وحسب تعبير طالب معتصم ببهو الكلية أكد على أن الجماهير الطلابية صامدة ومتشبتة بمطالبها حتى تحقيق ملفها المطلبي ومن جملتها إطلاق سراح المعتقلين في الأحداث الأخيرة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2

    تبارك الله عليكم تفكرون في المصلحة العامة

  2. 3

    الى متى سيستمر النضال وما هي مطالبهم ؟ ما الدافع الى تحمل قساوة البرد والجوع ؟

  3. 4

    أتمنى أن يجدوا حلا لهذه المشاكل التي تحدث في الكلية فالدراسة مقطوعة وتشكل خطرا على الطلبة لذلك يجب على ادارة الكلية المسارعة وايجاد حل مع المعتصمين وشكرا كنال تطوان دمت اعلاما حرا نزيها

  4. 5

    أتواجد حاليا في فرنسا وأنا غيور على وطني ومدينتي تطوان أتمنى من كل قلبي أن تنصلح الأمور وتعود المياه إلى مجاريها ويعود الدفئ من جديد يملأ أحضان كليات مدينة الحمامة البيضاء التي أنجبت مثقفين وكبار الدولة – أنشري تعليقي كنال تطوان وشكرا لكم على الأخبار الطازجة .

  5. 7

    للمزبد من المعلومات عن الطلبة المعتصمين المرجوا زيارة الصفحة FACEBOOK
    https://www.facebook.com/fst.unem

  6. 8
    said says:

    هذا ليس نضال ولا هم يحزنون.
    مجموعة من الفاشلين تحاول استغلال وضعية حقوق الانسان وحرية التعبير التي ينعم بهما المغرب فقاموا باحتلال مقر العمادة وارهاب الموظفين وتعطيل مصالح اولاد الشعب.
    اذا كانوا يطالبون باطلاق سراح المعتقلين فهذا حقهم. ولكن اليس هؤلاء المعتقلين من كلية الاداب؟
    اذا كانوا يطالبون بالنقل فهذا حقهم. ولكن هل يعقل ان يتم احتلال كلية توجد في قلب المدينة يطرح فيها مشكل باقل حدة من مرتيل.
    انها مفارقة في غريبة نتسائل بعدها عمن يكون وراء تمييع والاسائة الى سمعة طلبة كلية العلوم الشرفاء والذين بريؤون من كل هذه الاساليب الغريبة عنهم.