https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المديرية العامة للأمن الوطني تلغي الاختبارات الكتابية

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن إلغاء الإختبارات الكتابية للمشاركة في مباريات التوظيف التي ستنظمها المديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2020.

ووفق ما جاء في  بوابة التوظيف التابعة للموقع الرسمي للمديرية العامة للأمن الوطني، فإنه تم إلغاء الاختبارات الكتابية مع الاقتصار على المباريات الشفوية والرياضية والفحوصات الطبية والسيكولوجية بالنسبة لجميع أسلاك الأمن.

و سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في شهادة الباكالوريا أو شهادة معترف بمعادلتها لها.

وسيتم الانتقاء لمختلف الرتب على الشكل التالي:

عمداء الشرطة : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في دبلوم الإجازة والإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية المسلمة من طرف كليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أو ما يعادلهما.

ضباط الشرطة : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلهما أو شهادة التقني العالي المسلمة من إحدى الثانويات التأهيلية ومؤسسات التكوين المؤهلة لتحضير شهادة التقني العالي.

ضباط الأمن : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلهما أو شهادة التقني العالي المسلمة من إحدى الثانويات التأهيلية ومؤسسات التكوين المؤهلة لتحضير شهادة التقني العالي.

مفتشو الشرطة : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في فصلين من الدراسات الجامعية العامة أو الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلها.

حراس الأمن : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في شهادة الباكالوريا أو شهادة معترف بمعادلتها لها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.