فيروس كورونا .. تسجيل 7 حالات جديدة بتطوان وحالة بالمضيق (التفاصيل)

canal tetouan0 | 2020.07.12 - 7:49 - أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 7:49 مساءً
شــارك
فيروس كورونا .. تسجيل 7 حالات جديدة بتطوان وحالة بالمضيق (التفاصيل)

كنال تطوان / متابعة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الأحد 12 يوليوز2020 عن تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و20 حالة شــفــاء جديدة بشمال المملكة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان من طرف المديرية الجهوية للصحة فان الحالات المسجلة تتوزع على 61 حالة بعمالة طنجة أصيلة، و7 حالات بتطوان وحالة بالمضيق؛ اضافة إلى حالتين بالعرائش. .

أما في ما يخص حالات الشفاء المعلن عنهـأ، فقد تم تسجيل 18 حالة شفاء بطنجة أصيلة وحالتين بمدينة وزان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    قاع اسراس دخلها الوباء من المسؤول ؟ says:

    أيوب صدور من تطوان
    الاثنين 13 يوليوز 2020 – 18:31
    كشف مصدر من المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمدينة شفشاون تسجيل 3 حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد بالمدينة ذاتها.

    وقال مصدر هسبريس إن “الأمر يتعلّق بثلاث فتيات خالطن حبلى بقاع أسراس، تأكّدت إصابتها بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بعد توجيهها إليه من المركز الصّحي قاع أسراس”.

    وأوضح المصدر ذاته أنّ “الحالات الثّلاث ترقدُ بجناح العزل والتّكفل الخاص بالحالات الايجابية، حيث تتلقّى العلاج وفق البروتوكول المعتمد من قبل وزارة الصّحة المغربية”.

    جدير بالذّكر أنّ إقليم شفشاون استطاع الحفاظ على “صفر حالة” منذ تفشّي الوباء في مارس الماضي، مستفيدا من التدابير الوقائية والاحترازية التي أقرّتها السّلطات الإقليمية وانخراط السّاكنة وفعاليات المجتمع المدني فيها.