عقد زواج مزور يفضح علاقة مشبوهة بين مفتش شرطة وفتاة

canal tetouan0 | 2020.07.10 - 6:27 - أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 6:27 مساءً
شــارك
عقد زواج مزور يفضح علاقة مشبوهة بين مفتش شرطة وفتاة

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أوقفت يوم الخميس 9 يوليوز، شرطيا برتبة مفتش شرطة يعمل بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء وفتاة تبلغ من العمر 22 سنة، يُشتبه تورطهما في التزوير بمحررات رسمية واستعماله.

وأوضحت المديرية العامة، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإنه يُشتبه في إدلاء الفتاة الموقوفة بعقد زواج مزوّر ضمن ملف الحصول على تأشيرة الولوج لإحدى الدول الأجنبية، بدعوى أنها متزوجة من موظف الشرطة المشتبه فيه.

وتم إيداع الشرطي والفتاة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات المحيطة بهذه القضية، والتحقق من درجة تورط كل واحد منهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلاً عن تحديد وتوقيف كافة المتورطين المفترضين فيها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    إنها مصيبة بمن تثق إذا كان من حسب أن مفتش الشرطة يحترم القانون ويحمي القانون فيما نسمع بهذه الأخبار تجعل المواطن يفقد الثقة في يحمون القانون بسبب هذه السلوكات وإن كانت معزولة لكنها تمس الجميع ؟

  2. 2
    نبيل تطواني says:

    الله يجعل بركة سي عبد اللطيف الحموشي رجل طيب كاين مجموعة من الشرطة لي تتلعب مع القانون والله يجعل بركة سي محمد الوليدي والي ولاية تطوان عندو غير نيشان لي فرد يكرد

  3. 4
    سليم says:

    الانحراف على مستوى المؤسسات موجود و حاضر على الساحة الوطنية.
    عندما تغيب العدالة،كل يرقص على هواه.

  4. 5
    مغربي says:

    ما كاين لا ح)موشي ولا وليدي إنا ضمائر لا يتحكم فيها أحد من في نفسه خبث فسيعيش خبيثا حتى القبر