الطاوسي: إرتكبنا أخطاءً في الشوط الأول .. وسأبدأ مباراة جنوب أفريقيا بتشكيل الشوط الثاني!

canal tetouan0 | 2013.01.23 - 8:40 - أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2013 - 8:40 مساءً
شــارك
الطاوسي: إرتكبنا أخطاءً في الشوط الأول .. وسأبدأ مباراة جنوب أفريقيا بتشكيل الشوط الثاني!

صرح المدرب رشيد الطوسي بعد مباراة منتخب المغرب أمام الرأس الأخضر والتي إنتهت متعادلة بهدف في كل مرمى عن الجولة الثانية من النهائيات الإفريقية المقامة حاليا بجنوب أفريقيا أن الفريق المنافس كان في حالة جيدة وهو ما أربك حساباته.

وتابع في تصريحه: “لقد واجهنا منتخبا منظما شكل علينا خطورة خصوصا في الشوط الأول من المباراة الذي تسيده وخرج منه منتصرا، وهو ما جعلنا نعيد حساباتنا خلال الشوط الثاني من المباراة حيث قمنا بتصحيح الأخطاء التي قام بها اللاعبون وأيضا أجرينا تغييرات على التشكيل الأساسي بإدخال لاعبين وساهم ذلك في تسيدنا للشوط الثاني وأربكنا حسابات الخصم وتمكنا من تسجيل هدف التعادل”.

وأكمل “كنا نريد إضافة هدفا آخر لكن تراجع منتخب الرأس الأخضر إلى منطقته الدفاعية للدفاع عن مرماه أفشل محاولات خط هجومنا الذي نشط كثيرا في البحث عن هدف ثان، أعتقد أن التشكيل المغربي الذي لعب الشوط الثاني من هذه المباراة سنمنحه فرصة خلال المباراة الثالثة أمام جنوب إفريقيا”.

ويلعب المنتخب المغربي مباراته الثالثة والفاصلة أمام جنوب أفريقيا البلد المنظم يوم الأحد القادم، وإذا ما حقق فيها المنتخب المغربي فوزا سيضمن تأهله إلى الدور الثاني دون الدخول في حسابات المجموعة.

كووورة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين